نوفمبر 23, 2015

شفروليه تراكس - 2016

سيارة رياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم وعصرية، شديدة التنوّع، وفعالة في استهلاك الوقود في الوقت نفسه، مصممة لعشاق مغامرات استكشاف المدينة. وهي تعتبر الدخول الأول لعلامة شفروليه إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، منذ تأسيس شفروليه للفئة الرياضية متعددة الاستعمالات قبل 79 عاماً.

يعد موديل تراكس الجديد خياراً عصرياً عملانياً واقتصادياً في استهلاك الوقود، من دون التضحية بقدرات تحدي الطرقات الوعرة والحجم المميز وأيضاً ارتفاع الهيكل وجميعها خصائص تتميز بها فئات الـ .SUV

أطل تراكس من معرض باريس الدولي للسيارات 2012، ويمكن القول إن خطوطه الخارجية تبدو مألوفة، لاسيما وأنه يعد نسخة معدّلة على صعيد الحجم من الشقيقين بويك إنكور وأوبل موكا. وإذا كانت النسخة الأوروبية من تراكس تتوافر بمحرك بنزيني عادي السحب سعة 1.6 ليتر، إلى جانب محرك بنزيني آخر مزوّد بشاحن هواء “توربو” سعة 1.4 ليتر، ناهيك عن محرك توربو ديزل سعة 1.7 ليتر، فإن النسخة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط تستفيد من محرك بنزيني سعة 1.8 ليتر بقدرة 140 حصاناً، مع إمكانية اختيار نظام دفع رباعي للعجلات ضمن التجهيزات الإضافية.

ومن أبرز خصائص ومزايا تراكس الجديدة مقعد الراكب الأمامي الذي يمكن طيه كلياً وإمكانية الاستعانة بالنظام الترفيهي المعلوماتي “ماي لينك” مع شاشة ملونة قياس سبع بوصات، ناهيك عن توافرها بفئتين تجهيزيتينLT و LTZ.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات