مايو 03, 2016

سوبارو ليغاسي - 2016

الموديل العائلي متوسط الحجم ليغاسي جرى تقديمه للمرة الأولى عام 1989 بغرض منافسة عروض تلك الفئة مثل هوندا أكورد وتويوتا كامري. وتتوافر نسخة أعلى أداءٍ من ليغاسي لمنافسة عروض نخبوية تنفيذية بحجم آودي A4 وألفاروميو 159 وبي إم في الفئة الثالثة. الجيل السادس الأحدث من ليغاسي قُدم من خلال معرض شيكاغو للسيارات 2014، بوصفه موديل عام 2015، ويستفيد من محرك سعة 2.5 ليترات من أربع أسطوانات منبطحة يولد 173 حصانًا، إلى جانب محرك آخر من ست أسطوانات منبطحة سعة 3.6 ليترات بقدرة 252 حصانًا.

وتوفّر ليغاسي قياسيًا نظام دفع رباعي دائم، مع الاستعانة بعلبة تروس متبدلة باستمرار فئة “لينياترونيك CVT». يشار إلى أن أبرز تجهيزات السلامة والأمان بليغاسي الأحدث يتمثل في نظام EyeSight النشط الذي يقوم بمراقبة الطريق من خلال الكاميرات المثبتة بالزجاج الأمامي مع التفاعل مع ظروف القيادة المختلفة وحوادث الاصطدام المحتملة، حتى قبل أن يدركها السائق.

وتستفيد ليغاسي الأحدث كذلك من مثبّت السرعة المتأقلم ونظام الكبح قبيل الاصطدام، ونظام ترفيهي معلوماتي فئة “ستارلينك”ومكيف يمكن ضبط درجة حرارته أوتوماتيكيًا مع إمكانية فصل درجة الحرارة بمنطقتين مختلفتين، ونظام البلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية دون استخدام اليدين، وكاميرا الرؤية الخلفية وغيرها.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات