فبراير 20, 2015

فيديو يلهب القلوب.. انقاذ امرأة بعد سقوط سيارتها في البحر

هل تخيلت يوما غرق السيارة في البحر؟؟ بالطبع لا.. فبمجرد التفكير بالغرق ترتعش القلوب من صعوبة الموقف ومدى خطورته التي قد تؤدي في الكثير من الأحيان الى الوفاة.

وفي الحقيقة، تسجل بعض الحالات النادرة لغرق السيارة في البحر أبرزها سقوط السيارة من اعلى الجسر، الا ان الحالة التي سنطرحها عليك تختلف بغرابتها حيث ان احدى سائقات سيارة “بي أم دبليو” انزلقت على طريق ساحلية أدت الى سقوطها في البحر مما تسبب بغرق السيارة وعدم امكانية فتح الأبواب.

ويبدو أن دخول المياه الى السيارة أدى الى تعطل جميع الأجهزة الكهربائية مما أحدث حالة من الاستحالة بفتح الابواب والنوافذ، وهنا لا بد من الاشارة الى ضرورة تحصين السيارات الحديثة من هذه الحالة حيث من غير المنطقي جعل السائق تحت رحمة التكنولوجيا والأجهزة الكهربائية التي قد تتعطل وتحدث نتائج وخيمة كما حصل مع هذه الفتاة التي لم تستطع الهرب من سيارتها للسباحة نحو الشاطىء.

ولحسن الحظ، وصلت الشرطة بأسرع وقت ممكن الا انها لم تتمكن من فتح الأبواب للسبب نفسه مما دفع الفتاة للتوجه الى الجهة الخلفية من مقصورة السيارة لربما تستطيع الخروج من زجاج الصندوق بعض تحطيمه من قبل رجال الشرطة.

ويشار الى أن الخطوة التي قام بها الشرطي تعتبر بغاية الابتكار والذكاء حيث انها الوحيدة في ظل تعطل الاجهزة التكنولوجية التي يجب ايجاد الحل الأنسب لها حيث لا يمكن السكوت عن هذه الحالة الضارة.

أهم المقالات