فبراير 19, 2015

أشاده دولية بالأعلامي الكويتي أسامة المنصور

أعرب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات FIM نائب رئيس الإتحاد الدولي للسيارات FIA ناصر بن خليفه العطية عن ثقته بأداء الاعلامي الكويتي اسامة المنصور كونه أول اعلامي عربي خليجي كويتي يعتمد لدى الاتحاد الدولي للسيارات FIA عن منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا – ميـنا .

وقال ” العطية ” أن أعتماد الإعلامي الكويتي أسامة المنصور لدى الأتحاد الدولي للسيارات في إبريل 2014 قد ساعد على إيجاد ديناميكية في نقل وتبادل الأخبار المتعلقه برياضة السيارات والدراجات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – المينـا – تحديدا وهذا ما نلاحظه عبر موقع QMMF الذي خصص جزء منه لتلك الأخبار الخاصة بأندية المنطقة ومازلنا نطالب بالمزيد حيث أن الأعلام له دور كبير في إبراز التطور الذي تشهده المنطقة في مجال رياضة السيارات والدراجات كما يعتبر أحد قواعد الرئيسية في عملية التواصل مع المجتمع .

أشار “العطية ” الي أن الأعلامي أسامة المنصور يعتبر من الكوادر الكويتية الشابة والطموحة والمتميزة أيضا في مجال الاعلام الرياضي وتحديدا في رياضة المحركات ولديه خبره كبيرة في هذا المجال كما أنه يتمتع بعلاقات متميزة مع الكثير من الأندية المعنية برياضة السيارات والدراجات سواء على صعيد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – المينا – وصولا الي أوربا وأسيا .. كما أن لديه علاقة مباشرة مع بعض القائمين على إدارة الأتحاد الدولي للسيارات FIA وكذلك الأتحاد الدولي للدراجات FIM الأمر الذي يجعله متميز بنقل تلك الأخبار والتقارير الخاصه بهذه الرياضة .

ونوه العطيبة إلى أن ” المنصور” يمتلك خبرة اعلامية ممتدة لـأكثر من 16 عاما وما يزال يمارس التغطية الإعلامية بنفسه وهو مما لاشك فيه يعتبر مكسب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – الميـنا

وأكد ” ناصر بن خليفة العطية ” قائلا .. أود أن أوكد بأننا سنقدم له الدعم الكامل لأستكمال مسيرته المهنية والإعلامية ورسالته النبيلة الهادفة إلى إعطاء منطقتنا – المينا – حقها من الاهتمام ونحن على ثقه تامه بقدارته الإعلامية التي تساعد وبصورة مباشرة على نشر الثقافه الرياضية .

أهم المقالات