أغسطس 21, 2021

فورد تمنح موستانج الكوبيه وماك إي إصدار “آيس وايت” لعام 2022

كانت فترة التسعينات هى آخر فترة طرحت خلالها شركة فورد إصدارات من طراز موستانج مع مزيج من طلاء اللون الأبيض، وفقا لمنصة فورد فوكس، لهذا الطراز الكوبيه القابل للتحويل.

تعاود فورد إحياء الأمر مجددا مع طرح إصدارات من سيارة موستانج كوبيه Mustang Coupe التي تعمل بالغاز، والسيارة الكهربائية موستانج ماك إي Mach-E، مع حزمة تصميم أطلقت عليها إصدار آيس وايت Ice White Edition لعام 2022 ، التي تمنح المظهر الخارجي للسيارة بريقا جذابا لعام 2022.

تتمتع الفئة الأساسية لكلا من طرازي موستانج، لا سيما إصدار الكوبيه، بمحرك إيكوبوست رباعي الأسطوانات أو محرك V-8 جي تي GT، كما تضيف الحزمة ميزات تصميم خاصة باللون الأبيض بالكامل من الداخل والخارج.

فبينما تطلق فورد لقب حزمة إصدارات الجليد الأبيض على كل من موديلات موستانج كوبيه وماك إي المجهزة، إلا أنها تختلف في درجات اللون الأبيض فيما بينها.

حيث تحصل الكوبيه المجهزة بحزمة الجليد الأبيض على طلاء أكسفورد الأبيض مع مصابيح خلفية مميزة خاصة بالطراز، بالإضافة إلى عجلات مقاس 19بوصة (بتصميم مستوحى من إصدار موستانج الأبيض لعام 1993).

وفي الوقت نفسه، تحصل سيارة ماك إي على الحزمة مع طلاء أبيض معدني ثلاثي الطبقات، للهيكل الخارجي، وأغطية المرآة وقوالب حافة العجلة.

فورد موستانج آيس وايت

تأتي عجلات ماك إي بمقاس 19 بوصة، وهي عكس طرازات الكوبيه، حيث تتميز بوجوه مشكّلة وجيوب مطلية، كما تتركز في الشبكة الأمامية وبين المصابيح الخلفية لكلا الطرازين شارة المهر الخاصة بالعلامة التجارية، باللون الأبيض أكسفورد، وتحصل السيارتان على شارات أكسفورد بيضاء على الرفارف.

فوردموستانج كوبية 2022

قامت فورد بتغيير ضئيل على الجزء الداخلي من سيارات موستانج، لكنه بلا شك، أكثر مما كانت عليه إصدارات 1993 المستوحى منها تصميم هذه الطرازات، فبدلاً من المقاعد البيضاء بالكامل وألواح الأبواب، فإن موستانج الكوبيه زودت بخامات جلد أكسفورد الأبيض في الأمام والخلف.

إضافة إلى لوحة بلمسات من الألمنيوم وخياطة بيضاء تبرز الكونسول الوسطي، وألواح الأبواب، و ناقل الحركة، ومساند الرأس، مما يمنح الجاذبية إلى الأجواء الرائعة لكابينة السيارات.

فوردموستانج كوبية 2022

قد يبدو الجزء الداخلي من موستانج ماك إي باللون الأبيض، لكن فورد تطلق على اللون الذي يغطي المقاعد، ووحدة التحكم المركزية، ومساند الأذرع الموجودة في لوحة الأبواب، مسمى لون ضوء فضاء رمادي أو لايت سبيس جراي Light Space Grey.

فورد موستانج آيس وايت

فيما تتميز لوحة العدادات لطراز فورد ماك إي آيس وايت بتطريز فضي لامع مع نسيج سداسي، كما تضفي شارة المهر باللون الأبيض أكسفورد، على عجلة القيادة القليل من الجاذبية لحزمة الجليد.

فوردموستانج كوبية 2022

من المقرر فتح باب الطلبات لكلا الطرازين من إصدا ر فورد آيس وايت في خريف 2021 المقبل، على أن يتم البدء في عمليات التسليم للعملاء أوائل عام 2022.

فورد موستانج آيس وايت

جدير بالذكر أن شركة فورد كانت قد طرحت عدد 1500 نسخة من طراز موستانج البيضاء الثلاثية المكشوفة في عام 1993، لكنها لم تعلن بعد عن حد معين لإنتاج لهذه الإصدارات التي تتمتع بحزمة الجليد الأبيض من فورد.

قد يهمك أيضاً:  تعرف على فورد موستانج ماك-إي الكهربائية

 

أهم المقالات