أغسطس 09, 2021

المزيد من التفاصيل عن الجيل التالي من رينج روفر قبل الطرح الرسمي

تكشف صور تجسس جديدة عن تصميم الجيل الجديد القادم من لاند روفر رينج روفر Range Rover Land Rover، بعد أن خضعت السيارة للاختبار على حلبة نوربورغرينغ، والطرقات العامة مؤخراً، حيث تكشف الاختلاف في التصميم، والذي لن يكون على مستوى كبير عن النموذج السابق.

فالأبعاد الكلية ونسب الهيكل الخارجي للسيارة رينج روفر الجديدة ستظل كما هى دون تغيير عن نسب الجيل السابق من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة.

رينج روفر 2022

على الرغم من ذلك فإن التفاصيل الصغيرة للتصميم الجديد هى التي ستصنع الفارق هنا، فمنها على سبيل المثال، تمنح مقابض الأبواب المستوحاة من طراز فيلار Velar، وكذلك المصابيح الأمامية الرقيقة، مظهرا أكثر جاذبية للسيارة الجديدة.

بينما في الخلف، فالتصميم يعد مألوف على الرغم من أن المصابيح الخلفية تتميز بتصميم جديد مع خط سقف أكثر انحدارا، يبدو مرة أخرى مستوحى من رينج روفر فيلار.

رينج روفر 2022

فيما تعمل لاند روفر أيضا على إنتاج طرازات رينج روفر، ورينج روفر سبورت Range Rover Sport ذات قاعدة العجلات الطويلة.

ومن المتوقع أن تشهد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة تطورا خارجيا كبيرا، كما ستزود بتجهيزات وفقا لمنصة جديدة، حيث ستسمح منصة إم إل أيه MLA باعتماد أوسع لمجموعة نقل الحركة الكهربائية، ونتوقع بشكل أساسي أن يتميز كل محرك متاح بنوع من الدعم الكهربائي.

سيتم طرح محرك هجين جديد وربما أكثر قوة، كما سيكون هناك خيار جديد آخر على الأقل، وحدة V8 من قبل بي إم دبليو، على الرغم من أن ذلك لم يتم تأكيده رسميا بعد.

على الأرجح لن يتم طرح سيارة رينج روفر جديدة قبل مرور ستة أشهر على الأقل، بينما من المتوقع طرحها للبيع على مستوى العالم خلال الربع الثاني من العام المقبل.

قد يهمك أيضاً: اختبار لاند روڤر ديفندر 2021

أهم المقالات