يونيو 08, 2022

هوندا أس 2000.. الأيقونة اليابانية تعود للحياة عبر تصميم رقمي جاهز للإنتاج 

أطلقت هوندا أس 2000 بتصميم رقمي جديد مذهل دقيق مع مجموعة واسعة من الديناميكيات الهوائية للهيكل العريض، والتي صممها إيمانويل بريتو الفنان الافتراضي المعروف باسم Personalizatuauto، على وسائل التواصل الاجتماعي، لتكون جاهزة للإنتاج.

هوندا أس 2000

الأجزاء المجسمة بالهيكل الخارجي المثيرة تمنح السيارة لمسات أخرى من الجاذبية، إلى جانب التطعيمات ذات اللون الأخضر على ملاقط المكابح والتجويف الداخلي وأضلاع العجلات التي تحظى بألوان تلائم لون الهيكل، وتتنوع ما بين اللون الأخضر مع هيكل السيارة الأسود أو تأتي تطعيمات العجلات باللونين الفضي والأصفر مع الهيكل ذو اللون الرمادي. بالإضافة إلى نظام التعليق الخلفي المكشوف و العادم المركزي رباعي الأنابيب ليمنحها مظهرا أكثر عدوانية.

  

زودت نسخة هوندا أس 2000 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 ليتر مع تيربو يولد قوة 370 حصان. فيما تعد هوندا أس2000 هي أحد طرازات الأيقونية للعلامة التجارية اليابانية، التي صنعت في أبريل 1999 كجزء من الأحتفال بعيد الشركة الـ50. طرحت السيارة في معرض طوكيو للسيارات عام 1995 لأول مرة، لكنها بدأت مبيعاتها لاحقا في عام 1999

يوجد فئتين لهذه الأسطورية  إي بي 1 الذي كان منذ البداية وإي بي 2 الذي استعمل في الفئات المنتجة في 2003 وما بعدها، وحققت نجاحا كبيرا في مبيعاتها بالأسواق الأوروبية. قد تعتبر سيارة هوندا أس 2000 من ضمن قائمة السيارات الأسطورية اليابانية التي تستحق العودة إلى خطوط الإنتاج، بعد غياب طويل بجيل جديد يزيد من روح الحماس ضمن فئة السيارات الرياضية التي يعشقها العملاء.

أهم المقالات