أبريل 16, 2022

هوندا أتش آر في 2023.. الجيل الأكبر حجما والأكثر قوة

كشفت هوندا عن الجيل الجديد الأكبر حجما والأكثر قوة، من الأس يو في أتش آر في لعام 2023. تتمتع هوندا أتش آر في بالمزيد من التحديثات، على مستوى الأداء والقوة والأبعاد، في مقابل تقليدية التصميم الخارجي للعامة. فيما سيحصل محرك السيارة على المزيد من القوة بما يتجاوز الطرز السابقة التي كانت تقدر قوتها بنحو 141 حصان من محرك سعة 1.8 ليتر بأربع أسطوانات.

من المقرر أن تطرح هوندا أتش آر في، في أمريكا الشمالية وفي الأسواق الأوروبية أعتبارا من العام المقبل، ولكن مع تغيير الاسم في تلك الأسواق. وستصنع في كل من الولايات المتحدة وكندا على نفس منصة الجيل الحادي عشر من طراز سيفيك.

يحتوي الجيل الجديد من سيارة هوندا على قاعدة عجلات أطول بحوالي خمس إنشات من الطراز السابق، لذا، من المتوقع تمتعها بمساحة أكبر في كلا الاتجاهين الأمامي والخلفي، حيث تقول هوندا إنها ستكون أوسع أيضا دون الأفصاح عن أرقام محددة.

من المرتقب أن تزود هوندا أتش آر في، بعدد من المحركات المدعومة في طراز سيفيك. فيما يوفر محرك سيفيك الأساسي رباعي الأسطوانات سعة 2 ليتر بقوة 158 حصان. إذا كانت هوندا أكثر ميلا إلى المغامرة، سوف تطرح الطراز المدمج بقوة 180 حصان مزود بشاحن توربيني سعة 1.5 ليتر.

 

أهم المقالات