مارس 25, 2022

الكشف عن هوندا سيفيك الهجينة في أوروبا بقوة 181 حصان

كشفت هوندا النقاب عن طراز سيفيك الهجينة الجديد كليا، وهو الجيل الحادي عشر من سيارتها المدمجة العالمية الشهيرة. بناءً على 50 عامًا من التراث، تمزج سيارة سيفيك الهجينة الجديدة تمامًا بين الأداء القوي والكفاءة مع بعض التحسينات الداخلية والبصرية، حيث تتميز بشكل أنيق ورياضي، والذي تم تحقيقه من خلال خفض خط غطاء المحرك بمقدار 25 ملم عن الجيل السابق. بينما تعزز الوصلات الكروية منخفضة الاحتكاك الجديدة والمخمد الأمامي المعدل الشعور الديناميكي.

هوندا سيفيك الهجينة

بالمقارنة مع الجيل السابق من سيفيك، تم وضع قاعدة العمود A في الخلف لتتماشى مع مركز العجلات الأمامية، مما يمنح السيارة نسبة أكثر توازناً في المظهر الجانبي بالإضافة إلى وقفة أوسع وأكثر ضمانًا من كل الزوايا. تم وضع أعلى نقطة في خط السقف إلى الأمام أكثر من سيفيك السابقة، مع انحدار لطيف للباب الخلفي مما يخلق مظهرًا أنيقًا.

كما أن المرايا الجانبية، الآن، متصلة مباشرة بالأبواب الأمامية، مما يساعد على تقليل النقاط العمياء غير الضرورية ويدعم سلامة السائقين والركاب. فيما سمحت قاعدة العجلات الأطول بمقدار 35 مم للمصممين بإنشاء مساحة مقصورة أكثر اتساعًا وراحة بالإضافة إلى تحسين الأداء الديناميكي.

بمجرد الدخول إلى سيفيك، يبرز النمط الأفقي للوحة العدادات عرض المقصورة والذي عند دمجه مع مجال رؤية أوسع، يعطي إحساسًا متجددًا. يستفيد التصميم الداخلي أيضًا من مواد جديدة عالية الجودة تعمل باللمس في جميع الأنحاء، بما في ذلك تفاصيل فتحات تهوية معدنية رائعة على شكل خلية نحل تمتد على عرض لوحة القيادة. في الدرجة المتقدمة، تتميز شاشة السائقين الآن بلوحة LCD ملونة عالية الدقة مقاس 10.2 بوصة لتحسين الرؤية.

تقدم سيفيك الجديدة حزمة معلومات ترفيهية. بينما جرى زيادة حجم شاشة اللمس المركزية إلى تسع إنشات وتم نقلها لأعلى لتقليل حركة العين لأعلى ولأسفل. 

هوندا سيفيك الهجينة

يتم تقديم تكنولوجيا مجموعة نقل الحركة الهجينة e: HEV (السيارة الكهربائية الهجينة) التي أثبتت كفاءتها من هوندا كمعيار قياسي، ويشهد تطبيقها في سيفيك بتثبيت بطارية ليثيوم أيون جديدة مكونة من 72 خلية ومحركين كهربائيين مدمجين وقويين مقترنين بمحرك بنزين 2 لتر مطور حديثًا. توفر مجموعة نقل الحركة مجتمعة أقصى إنتاج للمحرك 181 حصان و315 نيوتن متر من عزم الدوران.

يحتوي الإصدار الأحدث من محرك الاحتراق الداخلي على العديد من العناصر الجديدة في هندسته المعمارية للمساعدة في تحقيق كفاءة حرارية بنسبة 41٪ ، وهي واحدة من أعلى الأرقام في صناعة السيارات لسيارة طريق إنتاجية.

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

هوندا سيفيك الهجينة

المصد: hondanews

أهم المقالات