أكتوبر 29, 2021

مرسيدس سبرينتر جيت فان في آي بي تتحول إلى مكتب راقي بميزات رائعة

كشفت شركة كلاسين لوكسري Klassen Luxury المتخصصة في المركبات الفخمة عن أحدث إبداعاتها، وهى سيارة مرسيدس بنز سبرينتر جيت فان في آي بي VIP، والتي يمكنك استخدامها كمكتب راقي وممتع أثناء الرحلات الطويلة مطروحة للبيع حاليا عبر موقع الشركة. 

إذ تمنحك كلاسين خيارات عدة لتوفر المزيد من المتعة والرفاهية، لا سيما عند تحويلها إلى مكتب راقي، إذ يساعد القسم العازل للصوت في الحفاظ على سرية المكالمات الهاتفية والمحادثات الخاصة مع التركيز ببساطة على العمل، ليفصل بشكل موثوق مساحتك الشخصية عن موقع الموظفين، إنه بمثابة قاعدة لتركيب الزجاج الذكي والوسائط المتعددة.

تتمتع سيارة مرسيدس بمقاعد مريحة متعددة الوظائف من كلاسين، والمخصصة للرحلات الطويلة، فضلا عن إمكانية تحويل تلك المقاعد إلى سرير، ليوفر حلولا مدهشة للإسترخاء والرفاهية.

تحتوي المقصورة أيضا الداخلية على خامات الجلد الناعم من قبل أبرز الشركات المصنعة في أوروبا

تلائم الإضاءات الفريدة متعددة المستويات، الجو في المقصورة، إذ توفر إضاءة السقف ضوء النهار المخصص للأعمال.

تعمل الإضاءة الزخرفية على تعزيز الاسترخاء والأنغماس في مشاهدة المحتوى الترفيهي من خلال الوسائط المتعددة الحديثة.

بينما توفر بنية الاتصالات المتقدمة اتصالا غير منقطع مع العالم بأسره.

يحتوي المكتب على تصميم ميكانيكي أو إلكتروني وثلاجة، ليتيح وظيفة إضافية للمكتب الحديث.

توفر كلاسين الشركة الرائدة في تحويل الميني فان والحافلات الصغيرة في أوروبا المفروشات المصممة من أفضل الجلود الإيطالية والألمانية التي تعد مصدر إلهام لأختيار حلول الألوان الفريدة.

تستمد السيارة قوتها من محرك ديزل ينتج 190 حصان، بمعدل إزاحة 2.987 سم مكعب، مع عدد 9 مقاعد، ويبلغ استهلاك الوقود (في المدينة) 8 ليتر / 100 كلم، و بمعدل إستهلاك خارج المدينة 6.5 لتر / 100 كلم، و أنبعاثات ثاني أكسيد الكربون تقدر 187 جم / كم.نوع الوقود

,كما توفر بلوتوث، وكمبيوتر بورد، ونظام الملاحة باركترونيك بي تي أس مع طلاء خارجي أسود جذاب (PTS)، وتليفزيون.

المصدر:klassen

أهم المقالات