أبريل 26, 2020

بالفيديو.. مرسيدس Sprinter تزداد فخامة بلمسة كلاسين

نشرت شركة “Klassen Luxury”، المتخصصة في المركبات الفخمة، أحد أحدث إبداعاتها، وهي السيارة “VIP King Van”، على صفحة اليوتيوب MercBenzKing.

تستند “King Van” إلى قاعدة عجلات الشاحنة Mercedes Sprinter، مقاس 18 إنشاً. يتميز “الملك” بمحرك ديزل سداسي الأسطوانات ينتج 190 حصاناً.

عند دخول مقصورة السائق، تفتح الأبواب وتغلق بصوت هادئ. بمجرد الدخول، هناك الكثير من الأدوات تحت تصرف السائق، وأهمها نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مع تفعيل الصوت الذي يعمل في الواقع كما هو معلن عنه. نظرًا لأن المقصورة الأمامية مغلقة في الغالب عن الركاب، فهناك هاتف داخلي للتواصل.

بعد التحقق من المقدمة، يعرض الفيديو الجزء الخلفي من الشاحنة الذي تم تزويده بكاميرا احتياطية للرؤية الخلفية، والتي تعد جزءًا من حزمة الكاميرا الخارجية التي تقدم للسائق رؤية 360 درجة للمحيط بالسيارة.

عند فتح الباب المنزلق الأوتوماتيكي، يتم تقديم مسند قدم لكسب دخول أسهل. للوهلة الأولى، يبدو الجزء الداخلي مكانًا ممتازًا لغرفة جلوس واسعة والعديد من الميزات الأخرى.

السيارة مجهزة بقدرات شحن للهاتف المحمول اللاسلكي ومآخذ USB أكثر مما ستحتاجه. كما تحتوي على ستائر أوتوماتيكية تغطي الزجاج الملون. في حين أن هذه العناصر قد تبدو مثيرة للإعجاب تمامًا. السيارة مجهزة بشكل جيد لجعل شاغليها يشعرون بأنهم ملوك أو ملكات.

أهم المقالات