سبتمبر 23, 2021

لوتس تكشف المواصفات الكاملة وسعر الإصدار الأول من إميرا V6 الجديد كليا

كشفت لوتس lotus السعر والمواصفات الكاملة للإصدار الأولي لسيارة إميرا في6 V6 Emira الجديدة كليا، حيث تأتي السيارة محملة بالكامل بمجموعة من التقنيات المرغوبة، ووسائل الترفيه وميزات الراحة بالإضافة إلى الشارات الفريدة، بتكلفة 105 الف دولار في بريطانيا.

بينما سيتم طرح السيارة بسعر 131 ألف دولار في الأسواق الأوروبية الرئيسية، بما في ذلك في ألمانيا.

سيتم الإعلان عن الأسعار في الأسواق الدولية الأخرى، ومنها الولايات المتحدة والصين، خلال الأسابيع المقبلة.

كما سيبدأ إنتاج إميرا في6 V6 فرست إديشن في الربيع، مع وصول الإصدار الأول بمحرك أربع أسطوانات ‘i4’ في الخريف.

إميرا هي سيارة رياضية فاخرة جديدة كليًا ذات محرك وسطي تجسد بشكل مثالي التحول المستمر في تطورعلامة لوتس التجارية. إنها تتميز بجميع السمات المميزة التي توقعها عالم السيارات من لوتس – تصميم مذهل، وأداء ديناميكي مثير يقدم أفضل قيادة وتحكم في فئته، وديناميكا هوائية رائعة وتجربة لا مثيل لها “للسائقين”.

بناءً على إرث إيفورا وإكسيج وإليزا Elise وExige وEvora ، تمثل إميرا قفزة نوعية للأمام بالنسبة لشركة لوتس، حيث تم الجمع بين هذه التصاميم والقيم الأساسية للعلامة التجارية التي يمكن التعرف عليها على الفور مع تحول نموذجي في مستويات التطبيق العملي والراحة والوظائف والتكنولوجيا.

تم تطوير إميرا بإستخدام هيكل جديد من الألمنيوم خفيف الوزن، تقنية ابتكرتها شركة لوتس والتي لا تزال جزءا جوهريا من هوية السيارة الرياضية للشركة.

يُشغل الإصدار الأول من V6 بمحرك V6 سوبر تشارج سعة 3.5 لتير وشحذ لوتس، مثبت في المنتصف خلف المقعدين. يتم تطويره بقوة 400 حصان، وهو مقترن بعلبة تروس يدوية من ست سرعات مع آلية تغيير تروس مرئية وتوجيه هيدروليكي بمساعدة الطاقة.

تسير السيارة على عجلات معدنية مطروقة وخفيفة الوزن مقاس 20 بوصة. لقد تم قطعها بالماس لإنشاء لمسة نهائية ممتازة ثنائية اللون، على الرغم من توفر الإصدارات الفضية أو السوداء اللامعة كخيار بدون تكلفة. تعد أقراص المكابح المكونة من قطعتين مع ملاقط ذات علامة تجارية جزءًا من مواصفات الإصدار الأول ، بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).

يأتي الإصدار الأول بأحد ألوان الطلاء الستة النابضة بالحياة: أزرق، الذي شوهد عند إطلاق السيارة في يوليو، بالإضافة إلى الأحمر والأصفر و الداكن و الرمادي كما سيتوفر المزيد من الألوان خلال عام 2022.

لوتس إميرا V6

تشمل التفاصيل الخارجية مصابيح LED من جميع النواحي، وطلاء عادم من التيتانيوم، ومرايا أبواب قابلة للطي كهربائياً ومدفأة وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات.

تم تجهيز الحزمة السوداء السفلية بشكل قياسي، مما يعني أن شفرات هواء المصد الأمامي، والفاصل الأمامي، والعتبات الجانبية، والناشر الخلفي كلها مطلية باللون الأسود اللامع.

هناك سبعة اختيارات للألوان الداخلية، وكلها متوفرة بدون أي تكلفة إضافية. هم الأحمر والأسود والرمادي والجلود نابا تان، وكذلك أسود الكانتارا مع خياطة إما باللون الأحمر أو الأصفر أو الرمادي.

لوتس إميرا V6

تكمل اللمسات النهائية المطلية بالكروم الساتان، والإضاءة الداخلية البيضاء المزاجية، وألواح عتبات الأبواب التي تحمل علامة لوتس لتمنح المظهر المتميز.

تتميز المقاعد المدفأة بإمكانية الضبط في 12 اتجاهًا وذاكرة إعدادين مسبقًا مرتبطين بمرايا الأبواب (مقعد السائق فقط). يتم تضمين كل من التحكم في المناخ، والتحكم في التطواف، والتشغيل بدون مفتاح، وأنماط القيادة القابلة للتحديد.

تم دمج أنظمة آندرويد آوتو و آبل كار بلاي مع الملاحة عبر الأقمار الصناعية (في أسواق محددة) في الإصدار الأول من إميرا V6، مدعومًا بمقبس بلوتوث و USB / 12 فولت. تم تطوير نظام الصوت المتميز ذو 10 قنوات / 340 واط بالشراكة مع العلامة التجارية البريطانية المرموقة كي إي آف KEF ويتضمن راديو دي آيه بي DAB الرقمي.

يتم الوصول إلى جميع الوظائف من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مثبتة في المنتصف، مع ملاحظات للسائق من خلال مجموعة أدوات تي آف تي TFT مقاس 12.3 بوصة أمام عجلة القيادة متعددة الوظائف.

تم تركيب ثلاث مجموعات اختيارية أخرى بشكل قياسي في السيارة، مما يجعل المجموع أربع مجموعات، تمنح حزمة السائقين العميل خيار التعليق الرياضي أو الرياضي مع إطارات جوديير إجل آف ١ سوبر سبورت Goodyear Eagle F1 Supersport، أو نظام التعليق الرياضي مع إطارات ميشلان بيلوت سبورت كب ٢ Michelin Pilot Sport Cup 2.

تضيف حزمة التصميم زجاجًا للخصوصية، ودواسات رياضية، وبطانة علوية سوداء من قماش الكانتارا، واختيار ماسكات الفرامل المطلية باللون الأسود أو الأحمر أو الأصفر أو الفضي.

يتم أيضا تضمين الحصير التي تحمل علامة اللوتس التجارية. تضيف حزمة الراحة أجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات وكاميرا خلفية للخلف ومساحات مستشعرة للمطر مزودة بشفرات هوائية ومرايا ذات تعتيم تلقائي وشبكة تخزين أمتعة خلفية.

تشمل الخيارات المتاحة بتكلفة إضافية علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات مع ناقل حركة مجداف 2600 يورو في ألمانيا، والحزمة السوداء، التي تلون السقف والكانتريل، وظهر المرآة، وشارة اللوتس الخلفية، وطلاء العادم 1370 يورو في ألمانيا.

سيبدأ إنتاج الإصدار الأول من لوتس إميرا Lotus Emira V6 في الربيع، مع وصول الإصدار الأول من أربع أسطوانات ‘i4’ في وقت لاحق في الخريف. سيكون المستوى الأساسي من إميرا بسعر يبدأ من 131 الف دولار متاحا خلال عام 2023.

يتوفر الآن إصدار محدث من أداة تهيئة إميرا على موقع www.lotuscars.com، مما يسمح للعملاء بتحديد مواصفات سياراتهم بالكامل.

قد يهمك أيضاً: لوتس إكزيج 430 كاب

المصدر: لوتس

أهم المقالات