يوليو 26, 2023

مانسوري تعدل مرسيدس إس كلاس.. هل أعجبكم التغييرات على السيارة؟

ترجمة – رضا داود

تستخدم سيارات مرسيدس-بنز ألوانًا مثل الأسود والأبيض للحفاظ على سلوكها المتميز. ومع ذلك، نعتقد أن المزيد من المالكين قد يرغبون في الخروج عن القاعدة بعد أن قام موالف السيارات الألمانية الفاخرة مانسوري بطلاء سيارة مرسيدس-بنز الفئة إس S باللون الذهبي المعدني الحصري. 

مرسيدس إس كلاس ومانسوري

قام مانسوري بتركيب أجزاء من ألياف الكربون المكشوفة من أجل الجماليات والديناميكا الهوائية. يمكن العثور عليها على المصدات الأمامية والخلفية، والمرايا الجانبية، والألواح الربعية الأمامية والخلفية والفاصل الأمامي.

تكمل القطع الخارجية المصنوعة من ألياف الكربون العجلات والشبكة سوداء اللون.

مرسيدس إس كلاس ومانسوري

تم تصميم المقصورة الداخلية مع وجود شارات متعددة للعلامة التجارية على السجاد ومساند الرأس والعتبات الجانبية مع ألياف الكربون المحيطة. بالطبع، لن تكون الفئة مرسيدس إس بدون إضاءة مرسيدس المحيطة الشاملة والمقاعد الخلفية المرنة.

مرسيدس إس كلاس ومانسوري

يتم تشغيل السيارة بمحرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني. لم تذكر مانسوري أي ترقية للمحرك، ولكن بالنظر إلى السابق، فإن السيارة لديها إجمالي خرج قدرة 526 حصان و 464 رطل قدم من عزم الدوران بمساعدة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية ونظام عادم الأداء.

مرسيدس إس كلاس ومانسوري

ترسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع بفضل نظام فورماتيك 4MATIC الخاص بالعلامة التجارية. من حيث الأداء، يمكن للسيارة أن تنتقل من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية.

مرسيدس إس كلاس ومانسوري

مرسيدس إس كلاس ومانسوري

مرسيدس إس كلاس ومانسوريمرسيدس إس كلاس ومانسوري

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة