أكتوبر 26, 2016

تعرف إلى اخطر ١٠ طرقات في العالم

6- James Dalton Highway – الاسكا ، الولايات المتحدة

تم بناء هذه الطريق على جانب خط أنابيب ألاسكا لتسهيل الصيانة ولم تكن موجهة للمرور الكثيف. ومع ذلك، تقريباً بين ١٥٠ و ٢٥٠ شاحنة تقوم برحلة هذه الطريق كل يوم. هي في الواقع أكثر أماناً في الشتاء عندما تصبح الطريق كتلة قاسية من الجليد. في الصيف تصبح موحلة جداً وتملؤها المياه ولا تتوفر مساعدة قريبة بسهولة.

5- Passage of the Gois – جزيرة Noirmoutier ، فرنسا

الآن تراها، الآن لا تراها. هذه الطريق هي طريق معبدة والطريق الوحيدة التي تربط الجزيرة القديمة المذهلة Noirmoutier إلى الساحل الفرنسي. يمكنك المرور قبل ساعة ونصف من أدنى جزر وساعة ونصف بعده، على الرغم من أن بعض المغامرين يحاولون المرور في ظروف أقل ملائمة. عند أعلى مد، تصبح هذه الطريق على عمق ١٫٣ إلى ٤ أمتار في المياه، وعندما تظهر من جديد تكون رطبة وذلك ومليئة بأعشاب البحر.

4- Commonwealth Avenue – مدينة كويزون ، الفيليبين

أهلاً إلى المدينة الأكثر إكتظاظاً في الفيليبين. هذا الأوتوستراد الأوسع في البلد، حيث أجد بين ٦ و ١٠ حارات. ولكنه خطر بشكل لا يصدق، على الرغم من أنه لا يقع على منحدر جبل أو قرب المحيط، ويرجع سبب هذا إلى إنعدام قوانين السير والإشارات ورداءة أنابيب صرف مياه الشتاء. أضف إلى ذلك وجود المشاة وتوقف الباصات المفاجئ، وسيحصل ٣ إلى ٥ حوادث كل يوم. شعرت وكأني أتكلم عن طريق عام لبنان لبرهة.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة