يوليو 28, 2016

إدارة أوباما تريد سيارات كهربائية تشحن في أقل من 10 دقائق

ولم يتم في ذلك الوقت الكشف عن تكنولوجيا فعلية للقيام بذلك، ولكن اعلان كهذا هو عبارة عن طريقة جديدة لمقاربة المستقبل، بغض النظر عن التفاصيل التقنية والجوهرية.

ويأتي إعلان البيت الأبيض في أعقاب مؤتمر قمة النقل المستدام الأول من نوعه, والذي تم برعاية وزارة الطاقة، ​​وقد عقد في وقت سابق من هذا الشهر في العاصمة الأميركية.

بعد كل هذا النشاط، وقعت نحو 50 من الشركات والمؤسسات على وثيقة “المبادئ التوجيهية الجديدة لتعزيز السيارات الكهربائية والبنية التحتية للشحن”، بما في ذلك شركات معنية بهذا الموضوع مباشرة كتسلا، بي ام دبليو، نيسان، فورد، جنرال موتورز، Chargepoint، مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا، وولاية كاليفورنيا.

أقدمت إدارة أوباما على إعطاء دفع قوي للسيارات الكهربائية من قبل، بما في ذلك مقترحات لزيادة الائتمان الضريبي لمشتري السيارات الكهربائية وصولاً إلى 10000 دولار أميركي، من بين أمور أخرى. وأشهر هذه المقترحات، في عام 2011، حيث قال الرئيس أوباما إنه يريد مليون مركبة كهربائية على الطرق في البلاد بحلول عام 2015. ولكن ذلك لم يحدث، غير أنه وحتى في عام 2016، فإن الإدارة لا تزال تبحث عن طرق لتحقيق هذا الهدف، حتى ولو كان الوقت متأخراً.

المصدر: Auto Blog

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ناسا روفر 2020 سيبحث عن علامات حياة ماضية على المريخ

سامسونج تشتري حصة في شركة صناعة السيارات الصينية

وسيلة لتحسين تكنولوجيا القيادة شبه الذاتية في تيسلا

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة