أغسطس 18, 2019

مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول للمزيد من التميز

سيبدأ انتاج طراز GLB في أواخر عام 2019 لكن بالطبع يوجد هناك من يريد التميز وهو ما ستلبيه لهم مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول حيث أنها ستتوفر بعدد من المزايا كتجهيزات قياسية والتي تتوفر اختياريا في بقية الخيارات الأخرى.

من ضمن ما يميز مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول هو أنها ستتوفر فقط عدد محدد من الألوان وهي الأبيض أو الفضي أو الرمادي أو الأسود وهو ما يساعد في التألق بالمقارنة مع بقية الخيارات الأخرى من الطراز.

GLB الإصدار الأول

سيتم انتاج مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول فقط خلال العام الإنتاجي الأول لمن يريد التميز وإقتناء السيارة عند إطلاقها حديثا خاصة الدفعات الأولى من أجل التباهي أمام البقية لكن لم يتم تحديد العدد المقرر انتاجه بعد.

GLB الإصدار الأول

يمكن تمييز مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول من خلال وجود شبكة التهوئة باللون الأسود اللامع وهو اللون ذاته الذي يزين المرايا الخارجية وسكك تثبيت الأمتعة وأطراف النوافذ، العجلات يبلغ قياسها 20 بوصة ويبرز اللون البرتقالي على الطرف الخارجي لها مما يعزز من الطابع الرياضي للسيارة.

GLB الإصدار الأول

لم يتم التأكيد على المحرك الذي سيتوفر في مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول بعد، تتوفر السيارة بعدة خيارات للمحركات منها المكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر والذي ينتج 225 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 350 نيوتن متر.

GLB الإصدار الأول

مقصورة مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول تبرز من خلال المزج ما بين اللون البني للمقاعد والحياكة باللون الأحمر على أطراف المقاعد وهو نمط الألوان ذاته الذي ظهر في النموذج الإختباري في معرض نيو يورك للسيارات لعام 2019، من شأن ذلك توفير الطابع الرياضي للسيارة وخاصة لعشاق المغامرات.

تتضمن مقصورة مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول تجهيزات تساعد على توفير التميز مثل وجود الإضاءة المتعددة الألوان “64 لون تحديدا” بجانب المقود المكون من جلد نابا الرياضي من أجل توفير الطابع الرياضي بجانب وجود ديكور الألمنيوم لذات الغاية، الجدير بالذكر أن مقصورة الطراز قادرة على استيعاب 7 ركاب وهو ما يلائم من يريد خيار أقل سعرا من طراز GLS الذي يعد بمثابة الشقيق الأكبر.

GLB الإصدار الأول

بالطبع سيجد الزبائن فارق في السعر بين مرسيدس-بنز GLB الإصدار الأول وطراز GLB الإعتيادي لكن من يبحث عن التميز سيكون حتما مستعد لدفع ما يلزم لبلوغ غايته.

أهم المقالات