أغسطس 10, 2022

فيراري بورتوفينو أم تحصل على ترقية نوفيتيك للمظهر والأداء بقوة 704 أحصنة

أطلقت شركة نوفيتيك Novitec الألمانية حزمة ترقيات جديدة مذهلة للسيارة الأنيقة الخارقة فيراري بورتوفينو أم والتي تمنح التصميم مظهرا جديدا أكثر جاذبية مع زيادة فى قوة الآداء.

بورتوفينو

تضيف حزمة تصميم نوفيتيك مكونات ألياف الكربون المجردة في أماكن عديدة، بما في ذلك المفسد الأمامي، ومآخذ الهواء الجانبية في المصد الأمامي، وأغطية المرآة، وفتحات التهوية، ومنافذ الهواء في غطاء المحرك. يعد المفسد الأمامي بزيادة القوة السفلية في الواجهة الأمامية، لكن الألواح المتأرجحة وجناح الشفة الخلفي هي تجهيزات لمزيد من الجاذبية للمظهر الخارجي.

جنبا إلى جنب مع عجلات قفل مركزي مزورة من فوسن بقياس 21 × 9 بوصة/ إنش في الأمام و 22 × 12 بوصة في الخلف، تبدو السيارة أكثر عدوانية. بينما تقوم مجموعة من النوابض الرياضية بخفض السيارة بمقدار 1.4 بوصة تقريبا، وإذا كانت سيارتك مزودة بتعليق مغناطيسي ونظام رفع أمامي هيدروليكي، فإن الموالف يقدم مجموعة زنبركية لأستيعابها أيضا.

نظرا لأن شركة نوفيتيك تقوم بالأشياء بشكل صحيح، فإن المظهر المحسن يكتمل بمزيد من الأداء، بفضل إضافة وحدة N-TRONIC للتوصيل والتشغيل، يكتسب الطراز الوصول إلى خرائط جديدة لحقن الوقود وزيادة الضغط والتحكم في الإشعال. يأتي ضمن حزمة محفزات الأداء الرياضية، زيادة قوة السيارة بنحو 83 حصان ليصل إجمالي القوة إلى 704 حصان. كما شهد عزم الدوران قفزة أيضا حيث زاد من 786 إلى 882 نيوتن متر.

ساهمت تحسينات الأداء في زيادة سرعة فيراري بورتوفينو أم من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 3.15 ثانية، وتصل إلى 200 كم في الساعة خلال 9.4 ثانية، كما أصبحت السرعة القصوى الآن 325 كم في الساعة. ويتم تحديد التصميمات الداخلية وفقا لطلبات العملاء، و من الواضح أن هذه لن تكون ترقية رخيصة، وربما كان عليك فقط شراء سيارة فيراري أف 8. لم يتم الأعلان عن الأسعار بعد لكن قد لا تكون فيراري بورتوفينو أم أرخص سيارة فيراري معروضة للبيع، ولكن غالبا ما يُنظر إليها على هذا النحو.

 

 

أهم المقالات