يوليو 06, 2022

فيراري أف 8 تريبوتو بحزمة تصميم جديدة من زاكوي

توقفت فيراري مؤخرا عن تلقي طلبات شراء سياراتها الخارقة أف 8 تريبوتو F8 Tributo وسبايدر Spider، إلا أن العلامة التايوانية زاكوي تطرح أف 8 تريبوتو مزودة بحزمة تصميم جديدة ومذهلة للسيارة الخارقة ذات المحرك المتوسط.

تقول زاكوي إنها أرادت أن تخلق إضافة إنسجاما مع لغة التصميم الأصلية لفيراري مع تطوير الديناميكا الهوائية “إلى مستوى رياضة السيارات”، ويتم تقديم الحزمة الجديدة في شكل عروض رقمية، مع معاينة دقيقة لما ستبدو عليه عند تطبيقها على نموذج واقعي للسيارة الخارقة عند الطلب.

في المقدمة، يبرز الفاصل الجديد المستوحى من الطائرة المقاتلة F-35، والذي يبدو أكبر من واجهة الطراز المخزون. هناك أيضا إضافة جديدة لفتحة تهوية غطاء المحرك، مع امتدادات عتبات جانبية هوائية من قطعتين يقال إنها تمنع دخول الهواء أسفل السيارة.

في الخلف، يوجد ناشر جديد مع لوحات إضافية، وجناح خلفي برقبة البجعة والذي تم تقديمه أيضا من قبل الموالف التايواني في الإصدار المحدود من فيراري 488. كما هو متوقع، جميع المكونات الإضافية مصنوعة من ألياف الكربون. بشكل عام، تضيف المجموعة بعض الدراما المرئية إلى سيارة أف تريبوتو الخارقة، لكنها تبدو أكثر دقة من عروض الموالف الأخرى.

لم يتم ذكر مواصفات ومجموعة صور من عجلات ما بعد البيع المطلية باللون الأسود من قبل الموالف ولكننا نعتقد أنه يمكنك اختيار الحافات التي ترضيك لتتماشى مع أجزاء ألياف الكربون الإضافية.

على الرغم من حقيقة أن أف 8 تريبوتو في العروض تبدو وكأنها مزودة بتعليق منخفض، إلا أن علامة زاكوي لا تقدم أي ترقيات للتعليق أو خرج الطاقة للسيارة الإيطالية الخارقة. ظهرت فيراري أف 8 تريبوتو لأول مرة في عام 2019 بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.9 ليتر ينتج 710 حصان (530 كيلو واط / 720 حصان).

يبدو أنه يمكن أن يكون آخر طراز في سلسلة سيارات فيراري ذات المحرك المتوسط بمحرك V8 في السوق الضخمة، منذ ظهور 296 جي تي بي الجديدة لأول مرة في عام 2021 بمحرك V6 هجين.

 

أهم المقالات