أبريل 24, 2023

رولز-رويس كولينان بلمسات ساحرة من مانسوري

ترجمة – هيثم يونس

قدمت شركتي مانسوري و ويست كوست كوستومس سيارة رولز رويس كولينان Rolls-Royce Cullinan بترقيات مبهرة، وتبدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة البريطانية أنيقة مع حزمة الهيكل التي تتضمن مشاعل و شفرات جانبية، والعديد من إضافات المصد الأمامي، وملحقات التنورة الجانبية. كما يوجد الناشر على الجانب المعزز، وبدلاً من اثنين، يحتوي على أربع رؤوس للعادم في الخلف.

لا تزال العجلات متعددة الأضلاع الملفوفة بإطارات بيريلي تحمل أغطية رولز رويس المركزية. تتناسب اللمسات اللامعة مع المظهر الخارجي العنابي للسيارة مثل السحر، مع النوافذ الملوّنة الإضافية، بمظهرها الجذاب، وهي جزء من التحوّل.

زودت السيارة البريطانية عالية الأداء بمحرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.75 ليتر بقوة 562 حصان (570 حصانًا / 419 كيلو واط)، ولا يقل عزمها عن (850 نيوتن متر) من عزم الدوران المتاح بضغطة قوية على الدواسة اليمنى.

 يمكن لسيارة رولز رويس كولينان التسارع من صفر إلى 62 ميلًا في الساعة (0 إلى 100 كم / ساعة) في ما يزيد قليلاً عن خمس ثوانٍ، ويتم تحديد السرعة القصوى إلكترونيًا عند 155 ميلاً في الساعة (250 كم / ساعة).

كانت قد حصلت سيارة رولز رويس كولينان على حزمة ترقيات مذهلة للأداء والمظهر الخارجي، من ألياف الكربون، بتوقيع من شركة “رود شو إنترناشيونال” Road Show International ومقرها أتلانتا، جورجيا.

إذ منح الموالف الشهير لمسات خارجية باللون  الرمادي Nardo Gray المستوحاة من إصدار أودي آر أس إيدشين

وتشمل الترقيات مجموعة كاملة من ألياف الكربون، وحزمة تقليم البصريات السوداء، وشبكة المبرد التي تتناسب مع الطلاء، جنبا إلى جنب مع أجزاء وقطع أخرى، مثل نافذة النانو سيراميك الداكنة ولون الزجاج الأمامي.

  مع إعداد ضخم للعجلات مقاس 24 بوصة يتضاعف بواسطة حزمة إطار أسود لامع. فيما يهيمن اللون الأصفر على المقصورة بطريقة رائعة تتباين مع لون الجسم Nardo الخارجي.

منحت ترقيات للأداء تفوق إصدار بلاك بادج بقوة 591 حصان مع حزمة أداء تضيف 100 حصان بالضبط أعلى لتصنيف القوة من محرك V12 الأساسي البالغ 563 حصان ليصبح المجموع الكلي للقوة نحو 663 حصان.

 

أهم المقالات