ديسمبر 05, 2022

جي أم سي تطلق حزمة جديدة لسيارة هامر إي في 3 أكس 2023

تقدم جي أم سي GMC حزمة اختيارية جديدة لطراز هامر إي في 3 أكس Hummer EV3X، نتيجة زيادة الطلب على هذه السيارة ذات الأداء الفائق على الطرقات الوعرة، حيث تمنحها التحديثات قدرة أبعد من ذلك بكثير.

تم تقديم حزمة تحديثات هامر بيك آب لأول مرة في الإصدار الأول الذي يتصدر النطاق، والذي تم بيعه بالكامل، حيث أصبحت حزمة إي في 3 أكس تتصدر القمة، وسيكون هذا الطراز الخاص متاحا مع حزمة إطلاق 3X وتضيف العديد من الميزات لمستويات الأداء على الطرقات الوعرة والتصميم والرفاهية.

لم تعلن جي أم سي بعد عن سعر الحزمة الجديدة بعد، لكنها تجمع بين حزمة إكستريم أوف رود المخصصة للطرقات الوعرة، مع العديد من الميزات الأخرى.

تتضمن حزمة إكستريم أوف رود ملحقات وميزات قوية مثل مجموعة إطارات جوديير رانجلر تيريتوري مقاس 35 بوصة للطرقات الوعرة، وعجلات من الألمنيوم الأسود مقاس 18 بوصة، وخزانات إلكترونية أمامية وخلفية، وأعمدة نصف كروية، وألواح أنزلاقية، و واقيات الكرسي الهزاز، والتي تسمح لسيارة هامر EV بالذهاب إلى الأماكن التي لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل حزمة الإطلاق 3X على كاميرات أمامية وخلفية أسفل الهيكل، وخطافات أسترداد خلفية سوداء على شكل حرف D، وغطاء قابل للسحب، ونظام صوت كيكر ممتاز، ومجموعة تخزين لوحة السماء، ومنظم أسفل المقعد ونظام تخزين آي بار i-bar .

فيما دخلت جي أم سي هامر بيك آب الكهربائية  الإنتاج أواخر العام الماضي وفق منصة BT1 الكهربائية من جنرال موتورز.

يتميز الطراز الأساسي، EV2، بمحركات كهربائية مزدوجة تنتج قوة 625 حصان. ويبلغ الحد الأقصى للنطاق 250 ميلاً أو 400 كم، بينما يمكن لـطراز EV2X تقديم مدى 300 ميل أو 480 كم

يحصل طراز إيدشين Edition 1 المرغوبة للغاية على إعداد ثلاثي المحركات بقوة 1000 حصان و 1200 رطل-قدم أو 1680 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكن للطراز الركض بسرعة 60 ميلاً أو 96 كم/ الساعة في غضون ثلاث ثوانٍ مذهلة ويمكنه سحب 7500 رطل.

يتميز طراز هامر إي في 3 أكس EV3X بمحرك بقوة 800 حصان ومدى يصل إلى 350 ميلاً أو 560 كم، و لا تزال جي أم سي تكافح من أجل مواكبة الطلب.

أهم المقالات