أغسطس 05, 2022

جيب جراند واجونير الجديدة بحزمة ترقيات خشبية مقابل 1899 دولارا

من بين الترقيات المذهلة للهيكل الخارجي التي قد تجعل سيارة جيب جراند واجونير الأصلية لا تُنسى، ربما لمسات التصميم من الألواح الخشبية الممتدة البارزة على جانبيها، والتي تعيد إحياء مظهر السيارة الفاخرة بفضل التحديثات التي شرعت شركة واجونماستر في تطويرها وأطلقت عليها حزمة Woodgrain Groove.

تتوفر قوالب الألواح الخشبية لكل من طرازي واجونير القياسي وجراند واجونير، وتمتد الألواح عبر الربع الأمامي والأبواب الأمامية والخلفية ولوحة الربع الخلفي. ويشمل أيضًا محيطا خلفيا للوحة الترخيص. والأهم من ذلك، هذه القوالب ليست في الواقع ألواح خشبية حقيقية، إذ قامت واجونماستر بدلاً من ذلك، بتصنيعها من الفينيل الذي يكرر بشكل مثالي الحبيبات الخشبية للقوالب المستخدمة في جراند واجونير الأصلي.

تتمتع واجونماستر بسنوات من الخبرة في تقديم ترقيات لطرازات جراند واجونير الأصلية، مما يجعلها الشركة المثالية لإضافة القليل من الذوق القديم إلى الطراز الجديد.المجموعة الكاملة ستكلف 1،899 دولارا ويفترض أنه يمكن بسهولة تثبيت ألواح الفينيل في المنزل.

بينما كنا نعتقد أن طرازي واجونير القياسي و جراند واجونير كانا رائعين بدرجة كافية، كشفت جيب النقاب عن بدائل قاعدة العجلات الطويلة لكلا الطرازين في أبريل. فيما ستعمل واجونماستر على الأرجح على تطوير قوالب خشبية لهذه الطرز أيضا، على الرغم من أننا نعتقد أنها فاخرة للغاية.

تتمتع واجونماستر بسنوات من الخبرة في استعادة وتقديم ترقيات لـطراز جراند واجونير الأصلية، مما يجعلها الشركة المثالية لإضافة القليل من الذوق القديم إلى الطراز الجديد.

أهم المقالات