مايو 12, 2016

الخيارات الخمس الأكثر جنونا في السيارات

3- رينج روفر: مقاعد SVAutobiography

تخيل، وبعد يوم طويل من الإستلقاء في مقاعد الخلفية حيث وراءك توجد مقاعد SVAutobiography المطوية في سيارتك الرينج روفر، قد تشعر بالجوع قليلاً فتطلب من السائق التوقف من أجل شراء وتناول وجبة خفيفة. فلا شك أنك تريد الخروج قليلاً من السيارة لإستنشاق بعض الهواء لكنك لم تجد مكاناً مناسباً للقعود, كل ما عليك هو أن تقوم بسحب هذه المقاعد من المساحة الخلفية للسيارة وفتحها والإستلقاء عليها كما لو أنك في رحلة. سعر هذه المقاعد لا يتجازوز الـ8516 دولار أميركي.

2- نيسان ليف: لوحة للطاقة الشمسية

بين كل الخيارات الغريبة فإن لوحة الطاقة الشمسية في نيسان ليف هي فكرة غاية في العبقرية. ووراء هذه الفكرة هو القيام بإنقاذ البطارية الرئيسية للسيارات في حال تم إستنزافها بسبب نسيان المكيف أو المصابيح أو الراديو أو أي من الأدوات الكهربائية في السيارة في وضعية التشغيل.

1- هوندا CR-V: دش للإستحمام

عندما جاء أول جيل من هوندا CR-V ، تم دفن خيار فريد من نوعه في قائمة الملحقات في الكتيب الخاص بها، حيث تضمنت القائمة تحديد ملحق الاستحمام المدعوم بقابس 12V الكهربائي. الكتيب يقول أنه “يمكن استخدام الخرطومم الموصول به لتنظيف الأحذية الموحلة، ولكن نشك في أن شخص واحد على الأقل لم يحاول استخدامه للقيام بأكثر من ذلك.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

هل تكون نوبل M600 الخارقة نجمة في معرض لندن للمحركات؟

هل تعلم متى يجب أن تقوم بمعاينة سيارتك؟

هكذا تكتشف التلاعب في عداد المسافات قبل شراء سيارة مستعملة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة