مايو 12, 2016

الخيارات الخمس الأكثر جنونا في السيارات

هناك عدة عوامل تحدد إختيارك للسيارة التي تناسبك، وهي قد تكون عوامل تتعلق بمدى إستهلاك السيارة للوقود، أو بكلفة السيارة، أو لونها أو طريقة عمل ناقل السرعة فيها أو سرعتها أو قوة محركها أو الخيارات المتاحة فيها، وغير ذلك من الأمور التي تفضل أن تتميز بها سيارتك المقبلة عن غيرها.

إن متوسط ​​قائمة الخيارات في السيارة يكون عادة ضمن أدوات مفيدة ومرغوبة وربما ضرورية، غير أنه وفي بعض الأحيان قد تحتوي السيارة على خيارات غريبة فعلاً، وعلى الرغم من أن بعض هذه الخيارات قد تعتبر الأغرب في السيارات على الإطلاق، إلا أن بعضها قد يكون مفيداً ويزيد من قيمة السيارة. وبالتالي سنترك لكم الخيار في التكهن حول الأمر الذي كان يفكر فيه مصمم هذه الخيارات عندما قرر أنه يجب إضافتها إلى قائمة مزايا السيارة.

وفي ما يلي البعض من الخيارات المجنونة التي إحتوتها بعض السيارات. وكثير منها يمكن إضافته لمواصفات السيارات الجديدة المطروحة للبيع في السوق حالياً، بينما البعض الآخر هو من الخيارات الغريبة الموجودة من الأيام الخوالي.

5- فوكسهول آدم: نجوم مضيئة في سقف السيارة

هل أنت في السوق لشراء سيارة صغيرة أنيقة؟ هل تتوق لفرصة الجلوس تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم؟ إذا كانت الإجابة على هذه الأسئلة هي “نعم”، فمن المنطق أنك ستقوم بشراء سيارة مكشوفة صغيرة لقيادتها أثناء الليل.

غير أن فوكسهول لديها أفكار أخرى. فهي تقدم في سيارتها بطانة سقف مضاءة بتقنية الـLED بشكل يحاكي ليلة ذات سماء مليئة بأضواء النجوم. انها ميزة فريدة من نوعها تماما، وعادة ما يتم عرض هذه الميزة أيضاً في الطرازات الفاخرة من السيارات كرولز رويس فانتوم على سبيل المثال.

4- فيات: آلة إسبريسو من لافازا

في الموضة الإيطالية الكلاسيكية، يمكنك تحديد وضع أي آلة محمولة في سيارتك الفيات الغير تقليدية. وتماشياً مع هذا العرف فإن فيات قد أضافت آلة اسبريسو من لافازا وهي تبدو كقارورة مجيدة غاية في الأناقة وبتصميم يدفعك للتساؤل عما إذا كانت هذه القارورة قد أتت من المستقبل لتستقر في هذه السيارة الشبابية الرائعة.

توضع هذه الآلة في حاملة أكواب مزودة بالطاقة وكل ما عليك القيام به هو وضع القهوة و50 مل من الماء لتحضير القهوة فيها. بالإمكان شراء هذه الآلة كملحق منفصل عن السيارة بسعر 282 دولار أميركي ولكنها تحتاج لقابس كهربائي 12V لتشغيلها.

3 خيارات غريبة إضافية في الصفحة التالية<<

أهم المقالات