مايو 10, 2023

“براد بيت” يبدأ تصوير فيلم الفورمولا 1 من حلبة سيلفرستون يوليو المقبل

ترجمة – هيثم يونس

يبدأ الممثل الأمريكي براد بيت في تصوير فيلم جديد عن بطولات الفورمولا 1، في عطلات نهاية الأسبوع من سباق الجائزة الكبرى البريطاني 2023 فصاعدًا والمقرر إنطلاقه 9 يوليو المقبل

و يستعد براد بيت للقيادة على المسار الصحيح في حلبة سيلفرستون ببريطانيا، حيث سيبدأ تصوير الفيلم، الذي لم يحمل أسما بعد، بشكل جدي في ختام سباق البطولة.

  يتم إنتاج فيلم الفورمولا 1 لصالح إستوديوهات آبل، وهو من إخراج جوزيف كوسينسكي ومن إنتاج جيري بروكهايمر. بالإضافة إلى ذلك، يساهم السير لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، في الإنتاج.

 بالطبع، لن يقود بيت ونجومه المشاركين على المضمار مع المتسابقين الحقيقين ولكن سيحدث التصوير بين الجلسات ويستمر في عطلات نهاية الأسبوع الأخرى للفورمولا 1 حتى نهاية العام.

فيما أبتكر فريق الفيلم أصغر كاميرا متحركة بدقة 6 كيلو بايت مصممة على الإطلاق لنقل المشاهد إلى قمرة القيادة.

كما لن تكون السيارة التي سيقودها براد بيت سيارة فورمولا 1 بشكل صارم، بل سيارة فورمولا 2 معدلة، في غضون ذلك، يساعد هاميلتون في سيناريو الفيلم أيضا.

يلعب براد بيت دور سائق متمرس في الفورمولا 1 تم إغراؤه للتقاعد للمنافسة إلى جانب متسابق مبتدئ.

ستشارك دامسون إدريس، التي لعبت دور البطولة في سلسلة FX Snowfall، إلى جانب بيت، وكذلك المرشحة لجائزة الأوسكار كيري كوندون، التي ستلعب دور المدير الفني في الفيلم الجديد.

سيكون من الممتع للغاية إختيار 11 فريق للفورمولا 1. من المحتمل أن يكون للفيلم فرق من الدرجة الأولى تتنافس ضد بعضها البعض لتحقيق الإثارة. فالتوقيت مثالي لمثل هذا العمل على اعتبار أن سباقات الفورمولا 1 هي ببساطة واحدة من أكبر عشر رياضات في العالم بعصرنا الحالي.

أهم المقالات