نوفمبر 19, 2022

بالصور: لاعبو ريال مدريد مع سياراتهم الكهربائية الجديدة من بي أم دبليو

منحت شركة بي أم دبليو BMW، لاعبي فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم والفريق الأول للسيدات وكذلك لاعبي كرة السلة سيارات كهربائية بالكامل من شركة صناعة السيارات البافارية.

كما تلقى مدربو الفريق مركبات كهربائية بعد التزام النادي الإسباني بامتلاك أسطول كهربائي بالكامل.

تم منح لاعبي الفريق سيارات من فئات آي أكس أس يو في iX SUV كهربائية بالكامل أو آي i4.

بينما سيتم استخدام آي i7 الجديدة كسيارة رسمية العام المقبل بعد إطلاقها في السوق.

ستقدم بي أم دبليو آي 4 إلى كل من تيبوت كورتوا، وديفيد ألابا، وكريم بنزيمة. وحصل المدير كارلو أنشيلوتي على طراز أم M50.

بينما حصل لاعبون مثل لوكا مودريتش ودانييل كارفاخال وإيدن هازارد وتوني كروس على فئة آي أكس iX.

يعتبر تسليم طرازي آي أكس وآي 4، بداية حيث سيتمكن لاعبو ريال مدريد في النهاية من الاختيار من بين أسطول بي أم دبليو الكامل من السيارات الكهربائية، بما في ذلك فئات آي 7، وآي أكس 1، وآي أكس 3

يحصل الطراز أم 50 على إعداد محرك مزدوج لإمكانيات الدفع الرباعي. تنتج المحركات الكهربائية، التي تعمل ببطارية 83.9 كيلو وات في الساعة، قوة 544 حصان و795 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يسمح لسيارة آي 4 أم 50 بالتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 3.9 ثانية فقط.

بينما يتم تشغيل بي أم دبليو آي أكس بمحركين كهربائيين يتم تصنيعهما بواسطة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 76.6 كيلو وات في الساعة. ينتج قوة 326 حصان و630 نيوتن متر من عزم الدوران، بمدى كهربائي يبلغ 425 كم بناءً على دورة WLTP.

ظهرت سيارة بي أم دبليو آي 7 لأول مرة على مستوى العالم في أبريل من هذا العام، تتميز ببطارية 101.7 كيلو وات في الساعة ومحركين كهربائيين، أحدهما للمحور الأمامي والخلفي  ينتجان قوة 544 حصان و 745 نيوتن متر من عزم الدوران. و يصل نطاقها الكهربائي إلى 625 كم، بناءً على دورة WLTP

أهم المقالات