يوليو 26, 2022

بي أم دبليو أم 3 تورينج تكتسي بحزمة تحديثات أم برفورمانس

أطلقت شركة بي أم دبليو حزمة تحديثات أم بيرفورمانس الجديدة ولأول مرة لسيارتها الفاخرة أم 3 تورينج M3 Touring، والتي توفر مجموعة ملحقات أصلية من قبل العلامة البافارية. بالإضافة إلى الميزات الخارجية المتطورة المصنوعة من ألياف الكربون لمظهر خارجي أكثر جاذبية.

تشمل التحديثات مجموعة واسعة من مكونات أم برفورمانس الخارجية التي تم تطويرها خصيصا لسيارة أم 3 تورينج، وألياف الكربون المصنوعة من البلاستيك المقوى والكربون مع طبقة خارجية شفافة، تزيد من المظهر الرياضي للسيارة من جميع الزوايا.

كما يمنح الفاصل الأمامي المصنوع من ألياف الكربون مظهرا جريئا للواجهة الأمامية مستوحى بوضوح من سيارات السباق دي تي أم DTM. تتضمن الحزمة المزيد من إدخالات الكربون على أغطية المرايا الخارجية المذهلة أم مصنوعة يدويا بدقة (CFRP). وتبرز أجنحة أم برفورمانس الخلفية المصنوعة من ألياف الكربون والناشر الخلفي  وجناح السقف الواجهة الخلفية المذهلة لتمنح تأثير رائع للتصميم.

يشير نظام العادم التيتانيوم أم برفورمانس على الوجود الرياضي القوي لسيارة أم 3 تورينج، مع دفع رباعي مركزي من أنابيب العادم تمنخ صوتيات سيارات السباق الكاملة.

كمل يبرز كاتم الصوت الخلفي ووحدة تزيينات أنبوب العادم الرياضية، وكلاهما مصنوع من التيتانيوم بالكامل ويتسم بجرأة الصوت المميز الذي يعكس قوة أداء المحرك سداسي الأسطوانات المتوافق مع تقنية أم توين باور توربو.

تشمل الحزمة الألتزام بتصميم خفيف الوزن و أن يكون كاتم الصوت أخف بحوالي 30 في المائة عن الطراز القياسي.

تم تعزيز ديناميكيات القيادة المثيرة للإعجاب في سيارة بي أم دبليو أم 3 تورينج من خلال نظام التعليق الرياضي الجديد أم برفورمانس القابل لتعديل الأرتفاع، من خلال خفض نظام كويلوفير coilover  وبالتالي مركز ثقل السيارة وتقليل حركات التدحرج، الأمر الذي يتيح سرعات أعلى في المنعطفات.

تأتي التحديثات بوسادات الفرامل الرياضية أم برفورمانس في العجلات الأمامية والخلفية فعالة بشكل كبير على الطريق وكذلك على حلبات السباق.

تحقق عجلات أم برفورمانس أعلى معايير الجودة لأسلوب قيادة رياضي للغاية، وتمتزج بسهولة مع التصميم العام للسيارة ومزودة بإطارات رياضية توفر قبضة مثالية.

يتم نحت كل عجلة من قطعة واحدة من الألومنيوم ويتم تشكيلها بدقة كبيرة، ودحرجة قاعدة الحافة بأستخدام عملية تشكيل التدفق.  تمنح العجلات عرضا مقنعا بفضل متانتها الاستثنائية وثباتها الفائق وتشغيلها الحقيقي وتصميمها المذهل.

تتوفر عجلات Y-Speak  أم برفورمانس باللون الأسود اللامع وتتمتع بشخصية سيارات السباق الشديدة، مقاس 19 بوصة في المقدمة و20 بوصة في الخلف، وتحتوي جميعها على أقفال مركزية.

 تتضمن الحزمة عجلات أم برفورمانس المصممة بأضلاع متقاطعة (الأمامية مقاس 20 بوصة، والخلفية: 21 بوصة).

تضفي عناصر متطورة من ألياف الكربون وألكانتارا الطابع الرياضي للمقصورة الداخلية لسيارة  بي أم دبليو الفئة أم 3 تورينج وتتحد ألواح الحواف الداخلية أم برفورمانس المشكلة من ألياف الكربون ذات المسام المفتوحة والمطلية غير اللامعة مع وسادتين كبيرتين للركبة مع أسطح ألكانتارا ، مما يحسن دعم السائق أثناء القيادة عبرالمنعطفات الصعبة بشكل مرن.

تمنح أغطية مسند الظهر أم برفورمانس على مقاعد السائق والراكب الأمامي هالة عالية الجودة للسيارة الرياضية، بينما عززت حواف مسند الرأس المصنوعة من ألياف الكربون من المظهر المرئي بفضل طلاء ورنيش البولي يوريثان شديد اللمعان، بينما تم تزيين باقي اللوحة الخلفية بألكانتارا الرائع مع شارة أم برفورمانس من الألمنيوم، وعلى أجواء قمرة القيادة الحصرية لسيارات السباق مع مسند ذراع مركز أم برفورمانس

تشير شعارات أم برفورمانس الجديدة لأجهزة عرض الأبواب LED إلى الشغف بسباق السيارات والشعور بالتقاليد. ويمكن للعملاء الآن تحديد سياراتهم مع شعار “50 Jahre BMW M” بمناسبة الذكرى الخمسين لسيارة بي أم دبليو أم.

تتمتع بي أم دبليو أم 3 تورينج أكس درايف بمعدل أنبعاثات ثاني أكسيد الكربون 235 – 229 غ / كم في دورة WLTP، ووفق أرقام دورة القيادة الأوروبية الجديدة (NEDC)، وبمعدل أستهلاك الوقود 10.4 – 10.1 لتر / 100 كم. ستتوفر حزمة التحديثات في نوفمبر 2022

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات