ديسمبر 31, 2020

أوبل تطلق الشعار المحدث وهوية العلامة التجارية الجديدة لأول مرة

منذ أن استحوذت مجموعة بي إس أيه PSA عليها، تحاول أوبل بحماس تغيير شعارها، من خلال الاستناد إلى التقنيات والمنصات الجديدة التي لم تكن متاحة من قبل في ظل ملكية جنرال موتورز.

فيما تستعد العلامة التجارية الألمانية لاقتحام عصر الكهرباء، وجذب شريحة أكبر من العملاء الجدد وتحديداً فئة الشباب.

وكشفت أوبل النقاب عن شعارها الجديد وهوية علامتها التجارية المحدثة للمرة الأولى، حيث يتشابه الشعار الجديد “المرسوم بدقة أكبر” للعلامة التجارية إلى حد كبير مع الإصدار السابق، ولكنه يشير إلى “القوة الابتكارية للعلامة التجارية”.

شعار أوبل الجديد

يتميز الشعار بخطوط أقل نحافة، يرافقه لون جديد أصفر لامع للشركة، مع خط “Opel Next” الجديد. وتخلق هذه العناصر الثلاثة مظهرا “أكثر حداثة وجرأة” للعلامة التجارية.

شعار أوبل الجديد

 تستلهم أوبل من الثقافة الألمانية الحديثة عودة الظهور بشكل جريء وأنيق ومعاصر.

شعار أوبل الجديد

يقول مدير المبيعات والتسويق لدى أوبل ، كزافييه دوشمين، إنه الوقت المناسب للتعبير عن هوية علامتنا التجارية الجديدة، والذي يلائم تماما مجموعة منتجاتنا الجديدة والرائعة.

الأهم من ذلك، أن أوبل طرحت بالفعل لغتها التصميمية الجديدة، إذ جلب طراز جي تي إكس GT X Experimental نهج الحد الأدنى الجديد الذي تتبعه كل من طرازي أوبل موكا الجديدة، وكروس لاند فيس ليفت Facelifte Crossland.

شعار أوبل الجديد

من المقرر أن تزود أوبل الجيل التالي من أسترا Astra مع إصدار OPC الهجين، الذي يتمتع بمظهر تم تحديثه بالكامل، وتقنيات جديدة من مجموعة بي إس أيه  PSA.

شعار أوبل الجديد

 الجمع بين كل من شعار بيلتز Blitz الجديد واللون ولغة التصميم الجديدة يخلق “هوية لا لبس فيها” للعلامة التجارية، و للعصر الكهربائي الجديد في عالم صناعة السيارات”.

شعار أوبل الجديد

 سيتم استخدام هذا الشعار الجديد في جميع قطاعات أوبل، بدءاً من المنتجات المطروحة  وإلى أنشطة التسويق والمبيعات.

أهم المقالات