أكتوبر 12, 2020

أوبل كروسلاند 2021.. مظهر محدث وتكنولوجيا جديدة

بعد استحواذ PSA على أوبل، تعمل العلامة التجارية الألمانية بنشاط على تحديث مجموعة طرازاتها. وكان أول ما وصل كورسا الجديدة ثم موكا الجديدة كلياً. وتمامًا مثل الأخير ، تدخل أوبل كروسلاند عاماً نموذجياً جديداً مع تغييرات مهمة.

أوبل كروسلاند 2021

أصبحت أوبل كروسلاند الكروس أوفر النموذج الأول للعلامة التجارية التي تتبنى لغة التصميم الجديدة التي ابتكرتها موكا الجديدة. تظهر أوجه التشابه المرئية بين الطرازين بشكل خاص في المقدمة.

وتتميز كروسلاند بما يسمى “Opel Vizor” وهي لوحة واحدة تدمج شبكة المبرد والمصابيح الأمامية، وتمتد عبر عرض الواجهة بالكامل.

ويتوفر لوحات انزلاقية أمامية وخلفية جديدة، ومصابيح ضباب LED، وخيارات عجلات جديدة تكمل تغييرات التصميم في الخارج.

أوبل كروسلاند 2021

كجزء من طراز Crossland GS Line+ الذي تم إطلاقه حديثاً، سيحصل العملاء على مقاعد مريحة معتمدة من AGR في المقصورة، ومقاعد خلفية قابلة للانزلاق والميل بشكل فردي. مما يزيد من حجم صندوق الأمتعة من 410 إلى 520 ليتراً (14.47 إلى 18.36 قدماً مكعباً).

إذا قمت بطي المقاعد بالكامل، فسيكون لديك ما يصل إلى 1.255 ليتراً (44.31 قدماً مكعبة) خلف ظهر السائق.

أوبل كروسلاند 2021

تستمر كروسلاند في نطاق محركها الحالي الذي يتكون من 1.2 بنزين توربو، و 1.5 محرك ديزل. تتراوح الطاقة من 83 حصاناً (61 كيلووات) إلى 130 حصاناً (96 كيلو واط) وجميع الوحدات متوافقة مع Euro 6d.

أوبل كروسلاند 2021

اعتمادًا على المحرك، يوجد ناقل حركة يدوي بست سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن المحرك سعة 1.2 ليتر الذي يعمل بغاز البترول المسال وكان متاحًا لنموذج ما قبل عملية تحديث منتصف العمر.

أوبل كروسلاند 2021

يقدم الكروس الجديد أيضاً، نظام التحكم التكيفي الجديد IntelliGrip من أوبل، والذي يحتوي على خمسة أوضاع: عادي، ثلجي، طين، رمال، وإيقاف ESP.

يقول صانع السيارات إن هذه التقنية الجديدة تتيح “الجر الأمثل والاستقرار على جميع أنواع الأسطح.”

أوبل كروسلاند 2021

سيتم فتح دفاتر طلبات كروس لاند 2021 قريباً، وصرّحت أوبل إن عمليات التسليم الأولى ستتم خلال الأشهر الأولى من العام المقبل.

ويذكر أن شركتا أوبل وفوكسهول فد أزاحتا الستارة رسمياً عن موكا الجديدة 2021 كليًا، كأول إصدار كهربائي بالكامل في يونيو الفائت. بالإضافة إلى ذلك، إنه الكروس أوفر النموذج الأول للعلامة التجارية، الذي يتميز بقمرة القيادة الرقمية بالكامل من الجيل التالي Pure Panel.

أوبل كروسلاند 2021

أهم المقالات