يوليو 15, 2022

أبوكاليبس 6×6 Juggernaut المطورة من رام 1500 تي آرأكس بقوة 850 حصان 

طرحت شركة أبوكاليبس Apocalypse للتو إصدارها الجديد المطور من طراز رام تي آر أكس 1500، والذي أطلقت عليه اسم السيارة المدمرة 6×6 Juggernaut ذات الدفع السداسي، حيث يشير الاسم إلى قدراتها الفائقة في التعامل مع أي تضاريس وعرة، فضلاً عن متعة القيادة لعشاق المغامرة.

أبوكاليبس 6×6 Juggernaut

تتميز رام 1500 تي آر أكس المعدلة بشكل كبير بأفضل أنواع الترقيات المرئية والتقنية، وأكثر ما يلفت الانتباه هو المحور الخلفي الإضافي بشكل واضح، والذي يعزز من مهام الجر على الأراضي الوعرة. كما تضم محفظة الشركة العديد من النماذج الأخرى المماثلة والمطورة على أساس طرازات مثل جيب جلاديتور، وفورد برونكو والتي تتمتع بجميع المستويات من الترقيات المرئية والتقنية.

أبوكاليبس 6×6 Juggernaut

بفضل نظام الدفع السداسي الدائم تركب أبوكاليبس 6×6 Juggernaut على عجلات جديدة، تعانقها إطارات مقاس 40 بوصة/ إنش. كما أنها مزودة بنظام تعليق أمامي مستقل، وتفاضل قفل، ومحاور Dana 60، لتوفر بذلك 6 من أنماط القيادة الخاصة تلائم مختلف التضاريس هي (Sport ،Drag Race ،Baja ،Rocks ،Mud)

يبدو الشكل الخارجي مشابهًا لطراز تسلا سايبر تراك، وتتمتع بمصدات فولاذية يدوية الصنع، وأقواس عجلات كبيرة، ونهايات أمامية وخلفية مخصصة، وأضواء إضافية، وعدد قليل من الأدوات والتجهيزات الأخرى.

زود الوحش سداسي الدفع بنظام عادم مزدوج، وأختيارياً يمكن تزويده بخزان وقود إضافي سعة 100 جالون (378.5 لترا)، يقول الشركة أن السيارة مزودة بنظام تبريد عالي الأداء مصمم للمناخ شديد الحرارة.

يكسو التنجيد الجلدي قمرة القيادة في أبوكاليبس 6×6 Juggernaut. كما أنه يحتوي على نظام معلومات ترفيهي مقاس 12 بوصة، وكاميرا رقمية للرؤية الخلفية، ومقاعد مدفأة ومبردة، وفتحة سقف بانورامية، ونظام صوتي مميز “هارمان كاردون”. تتوفر مجموعة من معدات مساعدة السائق، بما في ذلك شاشة النقطة العمياء ونظام كاميرا الرؤية، و يدعي الموالف أنها تحتوي على أكبر مقعد خلفي في الصناعة حتى الآن.

يعمل محرك هيمي  V8 فائق الشحن بسعة 6.2 ليتر على تعزيز القوة و رفع إنتاجها من 702 حصان في الطراز القياسي إلى ما لا يقل عن قوة 850 حصان، وهي ترقية مطلوبة بشدة بالنظر مع الأخذ في الأعتبار أن Juggernaut التي تبلغ سعة قطرها 20000 رطل (9072 كجم)، أكبر، وبالتالي أثقل.

 

 

 

أهم المقالات