مايو 15, 2015

مرسيدس مايباخ الفئة S.. لتعويض غياب أيقونة الترف

1- خطوط أنيقة وحصرية

تجمع الخطوط الخارجية لمايباخ الفئة S الأحدث ما بين التصميم العصري الأنيق واللمسات الحصرية على غير صعيد، لاسيما وأن تلك الليموزين الفارهة جاءت بطول إجمالي يبلغ 5.453 ملم، ما يجعلها مصممة خصيصًا ليقودها سائق خاص، فيما يستفيد الركاب الخلفيين من مساحات إضافية لأرجلهم ورؤوسهم بفضل ارتفاع السقف.

وبوجه عام، تتمثل أبرز الاختلافات بين الفئة S ذات قاعدة العجلات الممتدة التقليدية والنسخة مايباخ، في قِصر الباب الخلفي بمقدار 66 ملم والذي يبدو وكأنه مدمج وملتحم بالهيكل العام، كما أن المقاعد الخلفية جرى تثبيتها خلف فواصل الأبواب ما يضفي شعورًا معززًا بالخصوصية والحصرية. ولا يمكن إغفال شعار Maybach Manufaktur الذي يشير للفئة مايباخ بحرفي M ممهورين داخل مثلث مقوّس يزيّن عمود C على الجانبين.

هناك أيضًا العجلات الفريدة قياس 20 بوصة، بالإضافة لشبك التهوئة بفتحاته الكبيرة والدعامات الكرومية الثلاث أفقية الامتداد، ومخرجي العادم الكروميين، والمصابيح الرئيسية التي جاءت بالكامل فئة LED ومكوّنة من 56 لمضة بكل مصباح، والتي يتم الاستعانة بها مع نظام مساعد الإضاءة عالية التوهج المتأقلمة بلاس، ما يعني أنك تستطيع السير بمصابيح الإضاءة عالية التوهج دائماً، ولا تسبب إزعاجاً للسائقين الآخرين.

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة