أكتوبر 21, 2014

لمحبي الرفاهية في الرحلات الطويلة.. زودوا سياراتكم بمقعد الملوك

يرغب العديد من محبي الرفاهية بتزويد سياراتهم بأروع الاكسسوارات والاضافات الفخمة التي تحمل الكثير من العصرية والأناقة المتميزة. لذلك قامت شركة ” Faurecia ” الرائدة في عالم المحركات الى تصميم كرسيا فاخرا يحقق أعلى درجات الراحة والهدوء لاسيما أثناء الرحلات الطويلة.

فمقعد “Oasis” المعروف في اللغة العربية بـ”الواحة” وهي المنطقة المفعمة بالحياة في قلب الصحراء، سيجعل الحياة والحماسة في كل تفاصيل سيارتك اذ ان مظهره العصري يضفي الكثير من الأناقة التي تغطي السيارة بأكملها.

يذكر أنه من المستحسن وضع المقعد الى جانب السائق ليستفاد من كافة مزاياه وخصائصه. فهو يأتي بشاشة رقمية تزيد من متعة الرحلات الطويلة، بالاضافة الى سماعات داخلية ذات صوت واضح وملفت.

ويتميز بانه يتيح لك جلسات المساج والتدليك الدقيق لكافة عضلات الظهر والرقبة مما سيؤمن أعلى دراجات الراحة والسلام في السيارة.

ويذكر أنه مزود بمفتاح لكاميرا ستسجل لك الطريق، وتكمن الفائدة بهذه التقنية بعدم اضاعة طريق العودة خصوصا في رحلات السفاري والصحراء.

يشار الى أن هذا المقعد يلقب بـ” كرسي الملك” اذ انه ذو فخامة معتقة بتاريخ الشركة العملاقة، فهو يأتي بألوان فاتحة فيها بعض الأجزاء الغامقة مما يشكل خليطا من الجمال والرقي.

ولمزيد من التوضيح حول هذا الكرسي الذي لم يعرف بعد موعد اطلاقه والسعر المحدد له في السوق، نقدم لك الفيديو التالي:

أهم المقالات