مايو 27, 2016

شاحنة فورد F-150 لعام 2016.. الأكثر صلابة وذكاء وقدرة

ذكاء أكبر

العديد من الميّزات المتطوّرة الجديدة الخاصة بالإنتاجية تبصر النور في شاحنة F-150 الجديدة كلياً، بما في ذلك الكثير من الميّزات الحصرية في الفئة، أبرزها:

– كاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، إذ يتمّ استخدام كاميرات خارجية لتأمين رؤية شاملة للشاحنة لمساعدة السائق على الركن، والمناورة في الأماكن الضيّقة، والقيادة عبر الطرقات الشديدة الضيق والممرّات الجبلية.

– منصتا تحميل مضمّنتان، ما يسمح بتحميل الدراجات الرباعية المخصصة للطرقات الوعرة، والدراجات النارية وجزّازات العشب بسهولة تامة.

™BoxLink، وهي مزيج من كتائف التثبيت المعدنية والمرابط المخصّصة المستخدمة لتثبيت عدد كبير من الأكسسوارات في صندوق الحمولة، على غرار منصات التحميل ومستوعبات التخزين ومقسّمات الصندوق.

– مساعد وصل المقطورة، وهي ميزة جديدة ضمن كاميرا الرؤية الخلفية تضيف خطاً ديناميكياً على شاشة العرض استناداً إلى زاوية عجلة القيادة لمساعدة العملاء على وصل المقطورة بالشاحنة بدون الحاجة إلى مرايا للكشف عن الزوايا الخلفية غير المرئية أو الاضطرار إلى الخروج من الشاحنة بشكل متكرّر.

– وحدة ذكية لسحب المقطورة، تستخدم طقم أسلاك ذكي لسحب المقطورة جديداً كلياً، وهو يساعد على رصد أيّ مشاكل محتملة في توصيل المقطورة، وأيّ مؤشرات ضوئية معطّلة أو غير مضاءة في المقطورة، وأيّ أعطال في مصباح الفرملة وبطارية المقطورة .

تنضمّ كافة هذه الميّزات إلى وسائل مساعدة السائق، بما في ذلك نظام المزامنة ®SYNC مع تقنية فورد للاتصال المباشر العاملة باللّمس ®MyFord Touch، مساعد الإقلاع على التلال، ميزة المفتاح المبرمج ®MyKey، كاميرا للرؤية الخلفية، نظام استشعار الرجوع، نظام التحكّم بمكابح المقطورة، وعتبة باب الصندوق القابلة للسحب.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تحمي سيارتك من الاعطال المفاجئة

الصيف يدمر بطارية سيارتك.. وهكذا تطيل عمرها

مصابيح السيارة: نصائح ضرورية يجب معرفتها

هكذا تحمي إطارات السيارة من الطقس الحار

إمنح سيارتك القديمة مظهرا جديدا

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة