يونيو 06, 2016

جيب رينيغايد 2016.. كما لم تراه عيناك من قبل !

– جيب أكتيف درايف

تشتمل رينيجيد على محور خلفي ينفصل هو الأول من نوعه في فئة هذه السيارة، ووحدة إطلاق طاقة (PTU) – كل ذلك لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود بجميع طرازات الدفع الرباعي بسيارات جيب رينيجيد. ويتم تشغيل نظامي جيب اكتيف درايف وأكتيف درايف منخفض للدفع الرباعي فوراً عند الحاجة لعملية سحب رباعية الدفع.

ويشتمل كل من نظام جيب اكتيف درايف ونظام أكتيف درايف منخفض للدفع الرباعي على نظام جيب المعروف باسم Selec-Terrain الذي يوفر ما يصل إلى خمس وضعيات (أوتو، ثلج ورمال وطين بالإضافة إلى وضعية صخور الحصرية بموديل تريلهوك Trailhawk لتحقيق افضل أداء للدفع بالعجلات الأربع على الطرق الممهدة أو الوعرة في أي ظروف للطقس.

– مقصورة حيوية

تتميز مقصورة جيب رينيجيد الجديدة بالكامل بمظهر عنفواني وحيوي مبني على تراث علامة جيب التجارية الأسطورية. وهذه السيارة الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات SUV تم تصنيع تفاصيلها بدقة وبألوان مبتكرة ومواد عالية الجودة، وتكنولوجيا عصرية، وأماكن تخزين ذكية مستلهمة من أدوات الألعاب الرياضية العنيفة وأساليب الحياة المعاصرة.

ولمقصورة جيب رينيغيد 2015 الجديدة بالكامل شكل مميز، والتي عنونها مصممو جيب باسم “تك-تونيك”. ويمكن تعريف موضوع هذا التصميم الجديد بتقاطعات الأشكال اللينة والانسيابية مع تفاصيل عنفوانية ووظيفية. وتتقاطع أسطح رئيسية، مثل لوحة أجهزة القياس المنحوتة وناعمة الملمس، مع عناصر وظيفية جريئة مثل المقبض الذي يتمسك به الراكب، الذي لا غنى عنه لمغامرات الطرق الوعرة والذي استعير من أختها الأكبر، سيارة جيب رانغلر الأسطورية.

وللتأكد من أن كل التجهيزات المطلوبة للركاب مناسبة، فقد تم تصميم رينيجيد بمقصورة فعالة ومرنة تشتمل على مقعد للراكب الأمامي قابل للطي إلى الأمام وعلبة أرضية للأمتعة حصرية بفئة هذه السيارة قابلة للإزالة، ويمكن عكسها وتعديل ارتفاعها.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

ما هي أفضل طريقة لتنظيف زجاج سيارتك ؟

هذا ما يجب فعله عند تأكسد كابلات البطارية

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة