مايو 11, 2019

جيب جلادياتور J6 : بيك اب بمقصورة مفردة للمزيد من التحميل

على الرغم من أن خيار البيك اب ذو الكابينة المزدوجة أو كابينة الطاقم هي الأكثر رواجا لكن يوجد هناك من يفضل خيار الكابينة المنفردة وهو ما يوفره جيب جلادياتور J6 الإختباري والذي عكس روح المغامرة الفردية لدى الأشخاص.

يبرز جيب جلادياتور J6 وهو إحدى طرازات جيب الإختبارية التي جرى الكشف عنها في جيب سفاري 2019 حيث أن بقية الطرازات الأخرى تعكس أقصى ما يمكن لطراز جلادياتور توفيره لعشاق المغامرة الذين لا يعتوفرن بوجود أي نوع من العوائق مهما كانت صعبة للغاية.

جيب جلادياتور J6

يعكس جيب جلادياتور J6 أجواء الحنين إلى الماضي وتحديدا الحنين إلى طراز البيك اب من جيب الذي تم انتاجه في أواخر سبعنينات القرن الماضي، يتميز خيار J6 بأنه وبخلاف بقية الطرازات أنه بخيار الكابينة المنفردة وهو ما يلائم من يريد مساحة تخزين أكبر في الصندوق الخلفي.

جيب جلادياتور J6

يتميز جيب جلادياتور J6 بأنه يتزين باللون الأزرق حيث يمكن ملاحظته بسهولة دون إنبها أعين المارة بخلاف بقية اللون الأخضر الذي قد يعتبره البعض مؤذيا للعين، يكتمل الرونق من خلال وجود الكشافات في الصادم الأمامي والزوايا السفلية للزجاج الأمامي وأيضا في أعلى القضيب المثبت على صندوق الأمتعة.

جيب جلادياتور J6

تبرز جوانب جيب جلادياتور J6 من خلال العجلات المعدنية بقياس 17 بوصة والمغلفة بإطارات قياس 35 بوصة صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات وهي الغاية الرئيسية من طراز جلادياتور بالدرجة الأولى.

جيب جلادياتور J6

من ضمن الأمور التي لا بد من النظر إليها بتمعن في جيب جلادياتور J6 هو فارق الطول في الصندوق الخلفي حيث أصبح أطول بالمقارنة مع طراز جلادياتور الأساسي وهو ما يساعد من يريد القيام بالمغامرات بمفرده أو اصطحاب شخص واحد فقط معه وإقحام أكبر كمية ممكنة من الأمتعة، في الطراز الذي جرى الكشف عنه في جيب سفاري لعام 2019 جرى تثبيت الإطار الإحتياطي.

جيب جلادياتور J6

تبرز الجهة الخلفية في جيب جلادياتور J6 وذلك من خلال وجود القضيب باللون الأسود بسماكة 2 بوصة وهو ما يعطي البيك اب طابعا مميزا على غرار البيك اب الكلاسيكي، لم يتم الإفصاح عن المكونات الميكانيكية لهذا الطراز كونه إختباري لكنه حتما سيكون قادرا على اجتياز أشد الطرقات وعورة دون أي عناء.

جيب جلادياتور J6

مقصورة جيب جلادياتور J6 هي كأي طراز من جلادياتور حيث تحتوي على كافة التجهيزات الموجودة في طراز جلادياتور الإعتيادي مع وجود اللون الأزرق في عدة أنحاء منها.

أهم المقالات