يوليو 28, 2015

الخليج العربي يترقب وصول هيونداي توسون الجديدة

2- المقصورة وتقنيات السلامة

أما المقصورة الداخلية العصرية والأنيقة أيضاً فتجمع بين التطوّر والعملانية، مع الانتباه الدقيق للتناغم مع طريقة عمل الجسم واستخدام المواد الراقية. وتوفر ’توسون‘ الجديدة كلياً المبنية على منصّة جديدة بالكامل، قياسات داخلية واسعة مما يعزّز المساحة المتوفرة للركّاب والأمتعة.

وتأتي ’توسون‘ الجديدة كلياً مزوّدة بأحدث التقنيات الملائمة شاملة باباً خلفياً مع ميّزة الفتح الكهربائي الذكي بحيث يتم فتح الباب مع اقتراب حامل المفتاح منه، وميّزة الدخول وبدء التشغيل بدون الحاجة لاستخدام المفتاح، ومكبح الركن الكهربائي وميّزة التحكّم الأوتوماتيكي بالسرعة.

أما من ناحية تجهيزات السلامة، فسوف يكون هذا الطراز واحداً من أكثر المركبات تجهيزاً في فئته، بحيث يقدّم باقة من الخصائص مثل ميّزة كشف النقطة العمياء، مساعد لركن السياره الأمامي و الخلفي والميّزة الذكية للباب الأمامي

ركّزت ’هيونداي‘ خلال عملية تطوير ’توسون‘ الجديدة على توفير مستويات عالية من راحة الركوب مندون المساومة على ديناميكيات القيادة، لذلك فإن كل عنصر من الشاسيه قد جرى تطويره لضمان تحقيق مستويات محسّنة من الثبات عند السير بسرعات عالية وأثناء الانعطاف.

ولقد تم الجمع بين أفضل مزايا الانسيابية الهوائية والصلابة البنيوية في فئتها مع التعليق الأمامي والخلفي المحسّن كثيراً، إضافة إلى دمج التقنيات المعزّزة الخاصّة بتقليل الضجيج.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة