نوفمبر 14, 2020

هيونداي سانتا كروز بيك أب الجديدة مع 12 سيارة دفع رباعي جديدة

تنتج هيونداي واحدة من أكثر السيارات شعبية في العالم، وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي. لذلك، تتطلع هيونداي إلى تحقيق تقدم كبير في مجموعة سيارات الدفع الرباعي الجديدة الخاصة بها، مع وصول 12 منتجًا جديدًا من سيارات الدفع الرباعي في أقل من 15 شهراً من الشركة.

هيونداي سانتا كروز 2021

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك طرازات معدلة بشكل كبير من البنزين والكهرباء والهجين، ونحن نتطلع حقًا إلى سانتا كروز بيك أب.

هيونداي سانتا كروز تصل العام المقبل

ماذا نعرف عن سانتا كروز 2022؟ حسنًا، إنه مفهوم ظهر لأول مرة منذ عدة سنوات ويبرز الآن في المقدمة. وهي أول سيارة هيونداي مع سرير شحن، من المقرر أن تنافس سيارات مثل تويوتا تاكوما و فورد رينجر وهوندا ريدج لاين وغيرها.

التصميم ليس مؤكداً بنسبة 100٪ لكننا رأينا الكثير من اللقطات التجسسية للسيارة. ومن المتوقع أن تشارك منصتها ومجموعة نقل الحركة مع سنتافي كروس أوفر.

ومن المقرر أن تعتمد هيونداي سانتا كروز عل محرك سعة 2.4 ليتر، رباعي الأسطوانات، وعلبة تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض بثماني سرعات.

هيونداي سانتا كروز 2021

بالإضافة إلى سانتا كروز، ستقدم هيونداي نماذج أخرى جديدة ومحسنة إلى السوق خلال عام 2021.

وستشمل هذه سانتا كروز المذكورة أعلاه، وكذلك توسان وسنتافي وكونا.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بإطلاق منصة مخصصة جديدة، وهي سيارة أيونيك الكهربائية.

كل هذا بهدف السماح لشركة هيونداي بالقول إن لديها واحدة من أحدث سيارات الدفع الرباعي والتشكيلات التي تركز على البيئة في الصناعة بأكملها.

12 طراز جديد لهيونداي لعام 2021

ولحسن الحظ، يبدو أنهم سيحصلون على رغباتهم. يعد إنتاج العديد من الموديلات في أقل من 15 شهراً إنجازاً كبيراً، وسنراقبها بترقب.

هيونداي سانتا كروز 2021

الجدير بالذكر أن شركة هيونداي أطلقت الصور التشويقية الأولى لطراز توسان إن لاين N Line الرياضي، ضمن 7 طرازات إن لعام 2022.

يأتي ذلك بعد أن نزعت الشركة الكورية الأغطية عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات توسان، المعاد تصميمها بالكامل في سبتمبر الماضي.

وجاءت بتغيير ثوري في تصميم الكروس أوفر بشكل جريء عبر خطوطها وشبكتها الكبيرة.

وتعد هيونداي توسان السيارة الرئيسية في تشكيلة الشركة الكورية. والآن لدينا تأكيد رسمي بأن إصدار إن لاين N Line الرياضي للتصميم الجديد قيد الإعداد.

أهم المقالات