نوفمبر 10, 2020

هيونداي تكشف عن عائلة N من 7 طرازات وتوسان إن لاين 2022

أطلقت شركة هيونداي الصور التشويقية الأولى لطراز توسان إن لاين N Line الرياضي، ضمن 7 طرازات إن لعام 2022.

يأتي ذلك بعد أن نزعت الشركة الكورية الأغطية عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات توسان، المعاد تصميمها بالكامل في سبتمبر الماضي.

وجاءت بتغيير ثوري في تصميم الكروس أوفر بشكل جريء عبر خطوطها وشبكتها الكبيرة.

وتعد هيونداي توسان السيارة الرئيسية في تشكيلة الشركة الكورية. والآن لدينا تأكيد رسمي بأن إصدار إن لاين N Line الرياضي للتصميم الجديد قيد الإعداد.

لا تقدم هيونداي أي معلومات أو نظرة ثاقبة حول طراز توسان إن لاين الرياضي. وهذه الصور المرفقة بالمقال مجرد إعلان تشويقي.

هيونداي توسان إن لاين 2022

يمكننا أن نرى واجهة أمامية جديدة تنخفض إلى الأسفل، مع الشبكة السفلية الكبيرة التي تعكس تصميم الجزء العلوي. هناك أيضًا بعض التغييرات الطفيفة في أضواء الزاوية الكبيرة، مع بعض النحت الذي يضيف القليل من الجرأة والقوة.

من السهل تحديد التغييرات في الخلف، حيث نرى ناشر خلفي واضح في ممتص صدمات مجمّع. يبدو أن تشطيبات العادم الجانبية شبه المنحرفة قد منحت تحولًا بيضاويًا أيضًا.

هيونداي توسان إن لاين 2022

بالنسبة للتغييرات الميكانيكية، لا يزال هذا لغزا. وتدور شائعات قبل الكشف عن توسان طراز إن لاين بأنه هجين بقوة 230 حصانًا، لكن الهجين ظهر لأول مرة مع توسان الجديدة.

هيونداي إلنترا إن 2022

كانت القوة صحيحة، لكن الشائعات قالت أيضًا إن سيارة توسان إن لاين بمحرك 2.5 ليتر بشاحن توربيني سعة 2.5 ليتر قادمة. ربما يكون هذا هو طراز N-Line.

وعلى الرغم من أن زيادة 100 حصان فوق المحرك القياسي بسعة 2.5 ليتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي، يعد أمرًا مهمًا إلى حد ما، فإن 290 حصانًا في سيارة دفع رباعي سيترك مجالًا لـ “توسان إن” أكثر قوة إذا سارت هيونداي في النهاية على طريق الأداء.

ونعلم أن هيونداي لم تنته بعد. إذ يقودنا ذلك إلى الجزء الآخر من هذا الإعلان التشويقي، حيث كشفت شركة صناعة السيارات عن صور لـ “إلنترا إن” وأكدت أن سيارتين أخرتين تحملان علامة N قادمتان إلى الأسواق.

هيونداي إلنترا  2022

تُظهر صورة تشويقية أخرى عائلة إن N الخاصة بصانع السيارات، مع سيارتي SUV لا تزالان تحت الأغطية، وقد علمنا أن العائلة ستتوسع في النهاية إلى سبعة عروض N أو N Line حتى عام 2022.

مصدر الصور: motor1

أهم المقالات