أبريل 05, 2021

هيونداي تشوّق لشاحنتها القادمة “سانتا كروز” بتفاصيل جديدة

بعد أن لاحقت كاميرات التجسس طراز هيونداي الجديد سانتا كروز، من خلال عدد كبير من الصور والتحديثات، كشفت الشركة الكورية الجنوبية مزيداً من التفاصيل عن شاحنة البيك آب التي من المقرر عرضها خلال أيام في الولايات المتحدة.

وستواجه هيونداي سانتا كروز 2022 منافسة شرسة في قطاع الشاحنات المدمجة عندما تصل إلى السوق، مثل هوندا ريدج لاين Honda Ridgeline وفورد مافريك Maverick القادمة.

هيونداي سانتا كروز2022

وقالت هيونداي إن سيارة سانتا كروز: “ستفتح آفاقًا جديدة داخل قطاعات سيارات الدفع الرباعي والشاحنات والعبور من خلال تقديم فئة جديدة من المركبات على عكس أي شيء آخر في سوق الولايات المتحدة”.

هيونداي سانتا كروز2022

تلبي مرونة الصندوق المفتوح إلى جانب أمان المقصورة المغلقة الاحتياجات اليومية المتغيرة للمشترين المهتمين بالمغامرة.

بينما تضمن المحركات القوية والفعالة والقدرة الرائعة على المناورة متعة القيادة في البيئات الحضرية أو الطرقات الوعرة.

هيونداي سانتا كروز2022

 قال خوسيه مونوز، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في أميريكا الشمالية: “سيتساءل العملاء عن كيفية التشغيل قبل امتلاك سانتا كروز”.

وتعد هيونداي تعد بخيارات محركات توليد القوة القوية والفعالة.

هيونداي سانتا كروز2022

ولكن نظرًا لأن الواجهة الأمامية الموضحة في الصور تبدو متطابقة تقريبًا مع سيارة هيونداي توسان 2022، فقد تستعين سانتا كروز بنفس المحرك سعة 2.5 ليتر رباعي الأسطوانات بقوة  190 حصانًا، وعزم دوران 182 رطل قدم أو 1.6 محرك هجين مع شاحن توربيني ليتر بقوة 230 حصان و  258 رطل قدم.

هيونداي سانتا كروز2022

أكدت شركة هيونداي أن سانتا كروز ستكون بنظام الدفع الرباعي، وسيتم بناؤها في مونتغمري ألاباما ابتداءً من هذا الصيف.

ستعرض هيونداي سيارة سانتا كروز خلال المعرض العالمي الأول في 15 أبريل  2021 الساعة  00:6 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

م

أهم المقالات