أكتوبر 27, 2020

هينيسي تمنح شاحنة جي إم سي سييرا AT4 قوة خارقة

في عالم تحاول فيه شاحنات فورد، وشيفروليه، ودودج، ورام التفوق على بعضها البعض، يبدو أن جي إم سي سييرا لا يمكن التغاضي عنها. قد يرفض بعض الأشخاص رؤية إمكانات شاحنة جنرال موتورز هذه، لكن هذه ترقية لا يمكنهم إنكارها.

والحقيقة التي لا مفر منها، هي أنه حتى في شكل المصنع، فإن جي إم سي سييرا قوية جدًا، خصوصاً عندما يتم تشغيلها بواسطة محرك V-8 VVT DI سعة 6.2 ليتر (مع الإدارة الديناميكية للوقود والتوقف/التشغيل).

يمكن لمحرك V8 المصنوع من الألومنيوم المصبوب، أن يوفر ما يصل إلى 420 من أقصى إنتاج عند 5600 دورة في الدقيقة، و460 رطل قدم من عزم الدوران عند 4100 رطل.

جي إم سي سييرا AT4

إذا كنت ترغب في تحقيق نصر كامل حتى ضد الماركات الأخرى، فقد تحتاج شاحنتك سييرا AT4  إلى بعض أعمال الضبط لزيادة إنتاجها.

يمكن أن تعتني هينيسي بيرفورمانس بمثل هذه الترقية، ما يزيد من قدرة إنتاج سييرا بحد أقصى 700 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة. هذا جيد لوقت سريع من 0-60 ميل في الساعة خلال 4.3 ثوانٍ فقط.

تم ترقية محرك جي إم سي سييرا جالوت 700 V8 عبر أداء هينيسي، حيث تقوم شركة التعديلات الأميركية بتثبيت أنظمة مختلفة لتحقيق الإخراج المطلوب.

جي إم سي سييرا AT4

لن تقوم هينيسي بتثبيت شاحن فائق سعة 2.9 ليتر فقط، بل ستقوم أيضًا بتركيب عناصر داعمة بما في ذلك نظام تبريد داخلي عالي التدفق، ونظام تحريض هوائي عالي التدفق، ورؤوس أسطوانات محولة باستخدام الحاسب الآلي. بالإضافة إلى عمود كامات HPE مخصص، ونظام تهوية علبة المرافق.

تتميز سييرا AT4 مع ترقية Goliath 700 فائقة الشحن، بلوحة لوحة مرقمة متسلسلة، ولوحة محرك ذات أرقام تسلسلية، ومساند رأس مطرزة من هينيسي.

يتم أيضًا لصق شارات مختلفة مثل الشارات الخارجية Hennessey، وشارات Goliath 700 الخارجية، والشارات فائقة الشحن.

جي إم سي سييرا AT4

وتتضمن حزمة Goliath للطرقات الوعرة من هينيسي لشاحنة جي إم سي سييرا، مصدًا أماميًا لـ Goliath مع خمسة مصابيح LED وعجلات هينيسي مقاس 20 بوصة ذات 10 أذرع و 35 بوصة، وإطارات تويو للطرقات الوعرة.

وبهذا الأداء القوي فإن جي إم سي تعيد تعريف القيادة على الطرقات الوعرة، من خلال شاحنة سييرا بطرازاتها الجديد كلّياً لعام 2020.

ولأوّل مرّة على الإطلاق، تقدّم سييرا بطرازها AT4 جمعاً فريداً من نوعه عبر تناغم القدرات الحقيقية على الطرقات الوعرة، والتقنيات المبتكَرة مع مستويات الرقي العالية والمظهر الجريء.

أهم المقالات