سبتمبر 21, 2020

رام 1500 إصدار خاص.. تكريماً لسلاح الجو الأميركي

أعلنت رام عن إنتاج الدفعة الثالثة من شاحنة البيك أب 1500 ضمن خط  “Built to Serve Edition”، والتي تكرم الفروع الخمسة البرية، والبحرية، والجوية للقوات المسلحة الأميركية، تزامناً مع الذكرى الـ 73 للأخيرة.

تقدم الدفعة الثالثة تصميماً مستوحى من الطيران مع ألوان خارجية Anvil، وBillet Silver، مع تصميم داخلي أسود يتميز بتطريز بلون Light Diesel Grey.

إلى جانب الطلاءات الخارجية المخصصة، زودت الشاحنة بميزات فريدة أخرى، بما في ذلك علم الولايات المتحدة، وملصق “مُصمم للخدمة” على كل من ألواح الربع الخلفي.

رام 1500 "Build to Serve Edition"

بالإضافة إلى ذلك، تتميز شاحنات البيك أب بشبكة ومحيط أسود بالكامل، ومصدات سوداء، وإضاءة فاخرة ذات إطار أسود، وعجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة مع تشطيب رمادي تقني فريد من نوعه، وإشارات مضيئة للعجلات بلون الهيكل.

تكمل التغييرات الخارجية شارات سوداء، وعتبات جانبية سوداء من عجلة إلى أخرى، ونصائح عادم مزدوجة سوداء مقاس 4 بوصات.

رام 1500 "Build to Serve Edition"

في الداخل، تتميز شاحنات رام 1500 المحدودة، بخيوط لونية فريدة تمثل كل فرع من الفروع العسكرية الخمسة: Light Frost، أو Light Ambassador Blue، أو Light Diesel Grey، أو Medium Greystone، أو Orange.

جهزت المقاعد الأمامية المصنوعة من القماش، والفينيل الرياضية المدعمة بعمق، بألواح الفيلكرو “مُصممة لتقديم الخدمة” للمشترين.

رام 1500 "Build to Serve Edition"

تشمل الميزات القياسية الأخرى، شارة لوحة العدادات “مُصنَّع للخدمة”، وحواف المقصورة الداخلية Black Onyx Chrome، وحصائر مطاطية مناسبة لجميع الأحوال الجوية.

تتوفر الحزمة المستوحاة من الجيش على جميع أنماط الهيكل، وجميع أنواع المحركات، كما توفر الحزمة 4 × 4 Off-Road Group.

ويتضمن ذلك إطارات جميع التضاريس، والمحور الخلفي القابل للقفل الإلكتروني، والتحكم في منحدر التل، وألواح الانزلاق المتعددة، وخطافات السحب، وامتصاص الصدمات الأمامية والخلفية المعايرة للخدمة الشاقة على الطرقات الوعرة.

رام 1500 "Build to Serve Edition"

سيبدأ إنتاج الدفعة الجديدة من شاحنات رام 1500 “Build to Serve Edition” الشهر المقبل في مصنع، ستيرلينغ هايتس، للتجميع في ميشيغان.

ستطرح المنشأة 1000 طراز بلون Anvil، و1000 طراز بلون Billet Silver، والتي ستبدأ في الوصول إلى وكلاء رام في الربع الأخير من عام 2020.

رام 1500 "Build to Serve Edition"

أهم المقالات