سبتمبر 30, 2016

رينو Trezor.. كنزٌ لا يفنى

الباب ضخم من قطعة واحدة يفتح بالطاقة من الأمام ليكشف عن وجود خطوة في قمرة القيادة مع اثنين من المقاعد العميقة التي تدعوك للانغماس داخل جلدها، وتهدف إلى توفير الراحة سواء عندما يتم قيادة السيارة أو في وضع القيادة المستقلة.

الأجهزة قائمة على الشاشة تماما، مع شاشتين كبيرتين على لوحة القيادة وثلاثة أصغر حجما عبر عجلة القيادة المستطيلة. تستخدم الكونسول رقائق الخشب الرمادي، أنتجت بمساعدة أخصائي فرنسي، دورات كيم، الذي يصنع إطارات دراجة خشبية بقيمة 8500 £.

وينكشف أيضا عند فتح الباب صندوق أمتعة خشبي مصنوع بدقة، مع مساحة لحقيبتين. تستند مساند الرأس للركاب أيضا على أطر خشبية. وTrezor الكهربائية تستعرض الجيل المقبل من مفهوم رينو ذات المقعدين وتشكل تصميم النماذج المستقبلية مع تغيرات كبيرة في مجال التكنولوجيا ورسالة التصميم الواضحة من قسم التصميم هي أن الخشب هو مادة حديثة، بعيدا من الانتهاء في السيارات.

ضوابط Trezor هي في معظمها قائمة على apps، مع رموز لتمكين الوظائف المطلوبة. في وضع مستقل، تتسع عجلة القيادة، مثل الستائر في المسرح، لإعطاء وصول بصري أفضل للشاشات الرئيسية، والتي يستطيع فيها السائق أن يشاهد فيلم أو غيرها من الالهاءات.

وهناك عدد من ميزات التصميم المثيرة للاهتمام. الماس رينو وضعت على جانبي الجسم تومض كلما يفتح السقف. ويشمل غطاء محرك السيارة المجارف الآلية التي تفتح لتوفير تبريد الهواء إلى البطارية عند الحاجة. هناك أضواء الليزر في الجبهة وفي الخلف، أضواء الألياف البصرية تتضمن أشعة ليزر صغيرة للزينة. مجموعة الإضاءة كلها تفترض تكوين ‘فني’ يغلف السيارة عندما تكون في وضع مستقل.

لن تظهر Trezor في صالات العرض ولكنها تؤكد اعتقاد فان دن آكر أن هناك المزيد من الأميال في لغته البصرية حين بدأ خلق سيارات جديدة لرينو قبل ست سنوات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إهتزاز في المقود عند سرعة معينة.. أسباب وحلول

وداعاً للخدوش على زجاج سيارتك

هكذا يجب التصرف عندما يتعطل المحرك اثناء القيادة

هكذا تزيل رائحة الغبار عن داخلية السيارة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة