يوليو 12, 2017

الرائدة أودي A8 2019 تذهب إلى أعلى ما اتاحته التكنولوجيا

كشفت أودي عن سيارتها الرائدة الجديدة، A8 2019، في قمة أودي في برشلونة بحضور موقع عالم السيارات. السيارة، التي تصل إلى الولايات المتحدة في ربيع / صيف 2018، تظهر لاول مرة العديد من التكنولوجيات الجديدة. سوف نصل إلى تلك بعد قليل.

قاتلة مرسيدس بنز الفئة S وبي أم دبليو الفئة 7 هي أطول قليلا وأكثر إرتفاعاً من 2018 A8. ستظهر بإصدار قاعدة عجلات طويلة فقط. السيارة الجديدة لديها ما نسميه التصميم الخارجي التطوري، على الرغم من أن المصابيح الأمامية الجديدة ومصابيح الذيل، تبدو وكأنها جاءت مباشرة من مفهوم Prologue. الداخلية هي أيضا شبيهة إلى Prologue، نظيفة وحسنة المظهر، مع واجهة MMI جديدة وأدوات رقمية جديدة عالية الجودة. بناء الجودة والمواد هي رائعة، كما كنت ستخمن.

المحرك الأساسي V6 بنزين 3.0 لتر، بإنتاج 282 حصان و 368 رطل قدم. محركات أخرى قادمة، بما في ذلك V8 و W12. المكونات الهجينة أيضاً ستجد طريقها إلى هذا الطراز (مع 31 ميلا من القيادة الكهربائية)، والشائعات تقول أن هناك S8 بقوة 550 حصان قيد التطوير أيضا. وأيا كان المحرك، فإن جميع سيارات A8 في الولايات المتحدة هي هجينة خفيفة باستخدام نظام كهربائي 48 فولت ليس فقط لتحسين المسافة المقطوعة الغازية ولكن للمساعدة في تشغيل كل التكنولوجيا.

بالحديث عن التكنولوجيا: A8 هي أول سيارة أودي باستخدام التكنولوجيا الجديدة من الذكاء الإصطناعي للشركة، بما في ذلك المساعدة عند زحمة المرور Traffic-jam-assist – مستوى 3 من نظام التحكم الذاتي. وهكذا، فإن السيارة تأخذ التحكم بكبسة زر واحدة في الاختناقات المرورية، وتصل إلى 37 ميلا في الساعة. ويستخدم العديد من أجهزة الاستشعار للتسريع من الوقوف، وتقوم بالتوجيه وتطبيق الفرامل من تلقاء نفسها. ويشمل نظام الذكاء الإصطناعي أيضا ركن السيارة عن بعد ودخول المرآب عن بعد. نعم، A8 يمكنها الوقوف في مساحة ضيقة أو الخروج من المرآب الخاص بك. يمكنك الوقوف في الخارج ومشاهدة ذلك يحدث في حين أن السيارة ترسل تغذية حية إلى هاتفك.

نظام الدفع الرباعي كواترو هو المعيار، بطبيعة الحال، مع تقسيم عزم الدوران 40:60 أمامي / خلفي في القيادة العادية ولكن قادرة على إرسال 70 في المئة إلى الأمام أو 85 في المئة إلى الخلف عند الحاجة. نظام التعليق الهواء الذكي هو أيضا معيار، دائما يراقب الطريق 15 إلى 65 قدما إلى الأمام ويقوم بالترقب والتعديل وفقا لذلك. وتدعي أودي أنه أسرع نظام تعليق من حيث رد الفعل في السوق. نظام التعليق لديه أيضا أجهزة الاستشعار 360 درجة. إذا كانت السيارة تعتقد أنك على وشك التحطم، يمكن لنظام التعليق رفع الجسم مسافة تصل إلى 3 بوصات بحيث، وفقا لأودي، يحدث التأثير في أقسى جزء من السيارة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

4 أدوات منزلية تخلصك من خدوش السيارة

خطوات بسيطة لاخفاء صدمات السيارة بعد تعرضها لحادث سير

ثلاث طرق مضمونة للتخلص من الخدوش في زجاج سيارتك

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

أهم المقالات