يوليو 01, 2020

مازدا BT-50 2021 بتصميم جديد جذاب ومقصورة فاخرة

أطلقت شركة مازدا اليابانية أيقونتها BT-50 الجديدة موديل 2021 بعد أسبوع تقريبًا من إطلاق أول صورة تشويقية للسيارة.

في المقدمة، تتميز الشاحنة الجديدة بمجموعة من المصابيح الأمامية المألوفة لـ Mazda، تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في سيارة Mazda CX-5.

مازدا BT-50 2021

توجد أيضًا في الأمام شبكة من الكروم. في حين أن تصميم الواجهة الأمامية هو بالتأكيد فريد من نوعه بين نظيراتها من شاحنات النقل، فإن باقي هيكل السيارة مألوف تمامًا لسيارات النقل الأخرى المعروضة للبيع حاليًا. ويتجلى ذلك في الجزء الخلفي حيث تم استبدال المصابيح الخلفية ذات الشكل الغريب لـ BT-50 الصادرة بوحدات إضاءة أكثر استقامة ومبسطة.

مازدا BT-50 2021

التعديلات الشاملة تمتد إلى الخارج وتتدفق إلى المقصورة. في الواقع، يمكن القول إن الترقيات التي أجريت على المقصورة أكثر أهمية من التغييرات الخارجية. مثل موديلات مازدا الأخرى.

مازدا BT-50 2021

حيث يبدو الجزء الداخلي من BT-50 مكانًا فاخرًا للغاية لقضاء بعض الوقت بفضل عجلة القيادة الرياضية ثلاثية الأوجه وشاشة المعلومات والترفيه الكبيرة التي تتضمن Apple CarPlay وAndroid Auto. يشتمل النموذج المصور أيضًا على جلد ناعم الملمس على جانبي نفق ناقل الحركة ولوحة العدادات والكونسول الوسطي والمقاعد.

مازدا BT-50 2021

عملت Mazda مع Isuzu في تطوير BT-50 الجديدة ما يعني أنها تشارك أسسها مع Isuzu D-Max بدلاً من Ford Ranger مثل BT-50 المنتهية ولايته.

تأتي القوة بفضل محرك ديزل سعة 3.0 ليترات ينتج 188 حصانًا (114 كيلووات) وعزم دوران 332 رطلًا (450 نيوتن /متر).

لا تزال الشركة المصنعة للسيارات اليابانية مشدودة إلى بعض المواصفات الفنية الرئيسية للشاحنة مثل اقتصاد الوقود ووزن الكرة مع خطط للإعلان عن تفاصيل إضافية في وقت لاحق من العام.

مازدا BT-50 2021

هبطت مجموعة من أنظمة السلامة كمعدات قياسية مع الشاحنة الجديدة. وتشمل هذه التحكم التكيفي في ثبات السرعة، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ومساعدة حارة السير، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، أما بالنسبة للأسعار فستعلن عنها الشركة في وقت لاحق.

أهم المقالات