أغسطس 31, 2020

’كاديلاك‘ تطرح أول CT4-V وCT5-V في الشرق الأوسط

كجزء من استراتيجية طرح المنتجات الجديدة، أعلنت ’كاديلاك‘ عن وصول أول سيارتي CT4-V وCT5-V وذلك إلى صالات عرض وكلائها في الشرق الأوسط. وتتميّز طرازات V الأحدث بكونها تمنح العملاء مستويات أعلى من الأداء وتتضمّن المزيد من التعزيزات الرياضية من ناحية التصميم، كما إنها مزوَّدة بكل خصائص السلامة والتقنيات الحديثة التي تتمتّع بها سيارتي CT5 وCT4.

CT5-Vكاديلاك

تعليقاً على وصول CT4-V وCT5-V إلى المنطقة، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك‘ الشرق الأوسط: “نحن متحمّسون جداً لوصول سيارتي CT4-V وCT5-V  إلى المنطقة خصوصاً أن العملاء ينتظرونهما بشوق كبير، وبالتالي فإننا عبرهما نوفر لعملائنا الذين يمنحوننا الكثير من الولاء قمّة التطوّر العصري ومتعة القيادة الديناميكية. وتتألّق CT4-V وCT5-V  من ’كاديلاك‘ بأبعادهما الجديدة، وهما غنيتان بالتقنيات المبتكَرة. وتكمّل سلسلة طرازات V-Series عائلة مركباتنا عالية الأداء أكثر وتمنح العملاء الساعين وراء الأداء العالي والمزايا الرياضية والمظهر الراقي والفاخر كل هذا في مكان واحد.”

CT5-Vكاديلاك

تتوفر CT4-V وCT5-V من ’كاديلاك‘ بنظام دفع بالعجلات الخلفية (RWD) وتتشاركان أحدث تقنيات الأداء القياسية من سلسلة V-Series، بما في ذلك نظام التحكّم المغناطيسي بالركوب، الذي تم تعديله خصّيصاً لطرازات V بهدف تعزيز الراحة دون التضحية بالاستجابة المتمحورة حول الأداء، كما هناك وضعيات القيادة التي تتضمّن خيار التخصيص الجديد V-Mode.

أبرز مزايا CT5-V

CT4-Vكاديلاك

ترتكز أول سيارة CT5-V على التفاصيل المتمحورة حول القوّة التي تتميّز بها سيارة السيدان الفخمة الجديدة كلّياً والتي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام، وذلك لتوفير أداء أفضل على الطريق وتجربة قيادة تفاعلية.

تم تعزيز السيارة بمحرّك V-6 سعة 3.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي عالي الطاقة من ’كاديلاك‘ والذي يستخدم شواحن توربينية منخفضة القصور لتعزيز إنتاج الطاقة ضمن كامل نطاق دوران المحرّك بالدقيقة، ويولّد هذا المحرّك قوّة 360 حصاناً .

وتجمع السيارة عدد من المميزات القياسية على مستوى الأداء والفخامة الداخلية منها : شاسيه أداء عالي من سلسلة V-Series مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب 4.0.

وتتوافر وضعية التحكّم بالمركبة (Vehicle Control Mode) مع وضعية V-Mode قابلة للتخصيص، مع نظام مكابح أمامية من نوع Brembo، وتمتلك السيارة عجلات قياس 19 بوصة وإطارات أداء عالي صيفية فقط.

وتم تزويد السيارة بإضافات خارجية داكنة وشبكات أمامية من سلسلة V-Series، ناشرة هوائية خلفية فريدة وأطراف أنابيب عادم رباعية. لوحة عدّادات فريدة للأداء العالي مع تحكّم V-Mode بعجلة القيادة.

أبرز مزايا CT4-V

 CT4-Vكاديلاك

تم تطوير أول CT4-V لجيل جديد من عملاء سيارات السيدان، وهي تجمع بين ميّزة السيطرة الرشيقة وتقنيات ’كاديلاك‘ الحصرية. وترتقي CT4-V بهذه المزايا لمستويات أعلى، دامجة معها الخصائص المتوارَثة من عالم السباقات للعلامة التجارية لأجل توفير تجربة قيادة ديناميكية ومثيرة وعالية الاستجابة.

تم تزويد السيارة بمحرّك سعة 2.7 ليتر بشاحن توربيني عالي الطاقة من ’كاديلاك‘ مع عمود كامات انزلاقي ثلاثي المراحل يساعد في تعزيز الأداء عند السير بكل السرعات. ويولّد هذا المحرّك قوّة 325 حصاناً، مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ولإضفاء مزيد من الأمان، تمتلك السيارة ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق، مع شاسيه أداء عالي من سلسلة V-Series مع ميّزة التحكّم المغناطيسي بالركوب 4.0.

كما تتمتع السيارة بنظام مكابح أمامية من نوع Brembo.، وعجلات قياس 18 بوصة وإطارات أداء عالي صيفية فقط1.

تم تزويد السيارة بإضافات خارجية داكنة وشبكات أمامية من سلسلة V-Series، جناح خلفي بتصميم فريد يساعد بتخفيض حدّة الرفع الخلفي في الوقت الذي يعزّز تماسك الإطارات الخلفية، بالإضافة إلى لوحة عدّادات فريدة للأداء العالي مع تحكّم V-Mode بعجلة القيادة.

أهم المقالات