أغسطس 18, 2020

’كاديلاك‘ و’الكندي للسيارات‘ تقودان التحوّل الرقمي عبر منصّة تجارة إلكترونية جديدة

تعمل ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ ووكيلها الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة ’الكندي للسيارات‘ على تقريب صالة العرض أكثر إلى العملاء، وذلك من خلال منحهم طريقة مبتكَرة وبسيطة لشراء سيارة ’كاديلاك‘ تمثّلت بإطلاق منصّة التجارة الإلكترونية ’تسوّق. انقر. انطلق‘ عبر الإنترنت.

وتتميّز المنصّة بسهولة استعمالها وهي تمكّن العملاء من التحكّم الكامل بعملية شراء طرازات ’كاديلاك‘ الأحدث مباشرة من منازلهم وهم يتمتّعون بكامل الراحة والأمان.

هذه المنصّة المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني لشركة ’الكندي للسيارات‘ تتيح للعملاء إمكانية الدخول إليها على مدى 24 ساعة كل أيام الأسبوع من أي مكان وأي وقت.

 وشهد التسوّق الرقمي نمواً كبيراً جداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل ’تسوّق. انقر. انطلق‘ منصّة مثالية لعملاء ’كاديلاك‘.

ويحصل العملاء عبر منصّة ’كاديلاك‘ التجارية على كل المعلومات التي يريدونها من مكان واحد – بدءاً من السعر، مروراً بالصور، وصولاً إلى الخصائص والمواصفات لفئة تجهيزات معيَّنة.

كاديلاك

وعند اختيار العميل لسيارة ’كاديلاك‘ التي تلائمه تماماً، يكون أمامه خيار الدفع الكامل عبر الإنترنت، أو التقدّم بطلب للتمويل والحصول على قرض. ويتم تحقيق هذا بكل سلاسة عبر المنصة الإلكترونية.

تعليقاً على الموضوع، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك‘ الشرق الأوسط: “كعلامة تجارية فاخرة، نعلم أن ما نقدّمه للعملاء يتخطّى المركبات التي ننتجها، إذ يتمحور الأمر حول التجربة التي يعيشونها مع ’كاديلاك‘ مباشرة منذ اللحظة التي تبدأ رحلتهم معنا.

وستمكّن منصّتا ’تسوّق. انقر. انطلق‘ العملاء الحاليين والجدد من استكشاف كل ما تقدّمه علامة ’كاديلاك‘ التجارية، بدءاً من الشراء وصولاً إلى استلام المركبة في مكان تواجدهم.

من جهته، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘: “نسعى في ’الكندي للسيارات‘ باستمرار لمنح العملاء أفضل تجربة ممكنة.

ومع إطلاق المنصّة الجديدة فإننا نقود عملية تحوّل رقمي ستمكّننا من الإيفاء بوعدنا فيما يتعلّق بمنح رحلة سلسة لعملاء ’كاديلاك‘. وتتميّز منصّة ’تسوّق. انقر. انطلق‘بتقديم الكثير من الخيارات مع مستويات ملاءمة عالية، حيث يمكن التعرّف على مجموعة مركباتنا وإتمام عملية الشراء عبر الإنترنت.

يتم منح العميل خيار إما حجز موعد لتوصيل المركبة إليه أو اختيار الوقت الملائم لاستلامها من صالة العرض.

إضافة لهذا، سيتم منح أي عميل يُجري عملية شراء إلكترونية ناجحة عبر منصّة ’تسوّق. انقر. انطلق‘ جهاز هاتف ’آيفون 11‘ جديد يمكنه الحصول عليه عند وقت الشراء.

كاديلاك

أهم المقالات