أكتوبر 22, 2020

فيات تطلق باندا بإصدار رياضي في عيدها الأربعين

كشف شركة فيات النقاب عن  طراز باندا سبورت 2021 Panda Sport، والذي يأتي متزامناً مع احتفال باندا بعيدها الأربعين. لينضم هذا الإصدار الجديد إلى طرازات City Life، وCity Cross، وCross. وتأتي باندا 2021 بتحديثات رائعة، تم تطويرها للعملاء الذين لديهم “أسلوب حياة نشط”.

في الصور المرفقة بالمقال، يمكن تمييز أحدث ما حصلت عليه باندا سبورت، بفضل عجلات ذات لونين قياس 16 بوصة مع مظهر باللونين الأسود والأحمر.

فيات باندا 2021

لتجميل باندا سبورت، تضيف فيات طلاء رمادي لامع حصرياً لهذا الطراز وسقفًا أسود اختياريًا. جاءت المرايا ومقابض الأبواب بشكل قياسي. ولكن يمكن الحصول عليها بمظهر أسود لامع أيضًا.

وتكمل التغييرات من الخارج شعار “Sport” المطلي بالكروم الموجود على الرفارف الأمامية. إن باندا سبورت Panda Sport بها لوحة عدادات بلون التيتانيوم وبطاقات أبواب مغطاة بالجلد البيئي.

فيات باندا 2021

تأتي بطانة السقف باللون الأسود وتكمل تنجيد المقاعد باللون الرمادي الداكن. كما هو الحال مع طرازات باندا 2021 الأخرى، هناك شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع دعم للراديو الرقمي، وApple CarPlay، وAndroid Auto.

فيات باندا 2021

يمكن الحصول على باندا سبورت مع حزمة Pandemonio المطورة حديثًا، كارتداد لمجموعة مماثلة تم إطلاقها لـ 2006 Panda 100 HP. وهي جنباً إلى جنب مع النوافذ الملونة، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد مع خيوط حمراء متباينة.

فيات باندا 2021

عندما تكون مجهزة بمحرك FireFly Hybrid بقوة 70 حصانًا بسعة 1.0 ليتر، تقول فيات إن الباندا تمثل “الهجين الأكثر ديمقراطية في السوق”. يتم توصيل الوحدة المكهربة ذات الأسطوانات الثلاثة بصندوق تروس يدوي جديد من ست سرعات، وستكون متاحة عبر النطاق بأكمله من الآن فصاعدًا.

اختر أحد إصدارات Cross، ويمكنك اختيار نظام 4×4، حيث يتوافق كلا المحركين الآن مع الميثان.

تدعي شركة فيات أن باندا هي سيارة المدينة الوحيدة التي يمكن الحصول عليها في الإصدارات الهجينة، والبنزين 4×4، وCNG، وLPG. بينما تقدم حزمة D-Fence التي طورتها Mopar.

هذا الأخير هو في الأساس مجموعة أدوات نظافة السيارة مع مرشح ومنقي، وحتى مصباح  UV للحفاظ على نظافة المقصورة الداخلية قدر الإمكان، في هذه الأوقات المقلقة حيث يجب على الجميع إيلاء المزيد من الاهتمام للنظافة.

فيات باندا 2021

يذكر أن الجيل الحالي من فيات باندا يعتبر الأكثر مبيعًا في السوق المحلية الإيطالية لمدة ثماني سنوات على التوالي.

وعلى الرغم من كونها نموذجًا قديمًا، إلا أن السيارة ذات الحجم الصغير بقيت قوية، من خلال تحقيق أفضل حصة في السوق منذ إطلاق الجيل الحالي.

فيات باندا 2021

أهم المقالات