سبتمبر 02, 2020

فيات تطلق إصدارين محدودين من أبارث 595

صحيح أن  سيارة فيات 500 الجديدة كلياً متوفرة بالأسواق، ولكن، على الأقل في الوقت الحالي، تواصل أبارث Abarth العمل مع الطراز القديم، وقد أعلنت للتو عن إصدارين محددين جديدين.

أبارث 595 مونستر إنيرجي ياماها

تم بناء كل منAbarth 595 Scorpioneoro، وAbarth 595 Monster Energy Yamaha بإنتاج 2000 وحدة لكل منهما، وهما لهما أسس متطابقة، ولكن تصميم مميز.

أبارث 595 مونستر إنيرجي ياماها

يعمل النموذجان بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات T-Jet، بسعة 1.4 ليترات، مزود بشاحن توربيني بقوة 165 حصاناً، وعزم دوران 230 نيوتن متر. كما يأتيان مع ناقل حركة يدوي قياسي بخمس سرعات، بينما يكون ناقل الحركة المتسلسل الآلي اختيارياً. وتتسارع أبارث من 0-100 كلم/الساعة (0-62 ميلاً/ساعة) خلال 7.3 ثواني.

أبارث 595 مونستر إنيرجي ياماها

تستعرض 595 Monster Energy Yamaha الجانب الرائع لعلامة أبارث التجارية، ويستحضر اللون الأزرق والأسود والداخلية ألوان YZR-M1 Monster Energy Yamaha MotoGP Racer، تتوفر 595 Monster Energy Yamaha باللون الأسود بالكامل عند الطلب. وتتميز أيضاً بلمسات نهائية رمادية على مقابض الأبواب وأغطية المرايا والفاصل الأمامي.

أبارث 595 مونستر إنيرجي ياماها

من الداخل، حصلت Abarth 595 المستوحاة من MotoGP على مقاعد رياضية جديدة خاصة، مع لمسات باللون الأزرق، وشعار “Monster Energy Yamaha MotoGP” على مساند الرأس. بالإضافة إلى عجلة قيادة مسطحة القاع مع شريط الساعة 12.

أبارث 595 مونستر إنيرجي ياماها

تشمل الميزات القياسية على نظام المعلومات والترفيه عالي الدقة Uconnect مقاس 7 بوصات مع شاشة مخصصة، وتكامل Apple CarPlay وAndroid Auto، ونظام Abarth Telemetry المدمج.

زودت السيارة بعادم Record Monza مع صمام نشط، ونظام تعليق خلفي من Koni مع تقنية التخميد الانتقائي للتردد (FSD)، ومكابح أعلى.

أبارث 595 سكوربيونورو

يأتي طراز Scorpioneoro مستوحى من التراث، وتجمع بين كسوة سوداء مع بطانة ذهبية مزخرفة وسبائك لامعة مطلية بالذهب. تتضمن المزايا الخارجية الأخرى على العقرب الذهبي فوق غطاء المحرك، وسقف رقعة الشطرنج الأسود غير اللامع؟ بالإضافة إلى اللون الرمادي لمقابض الأبواب، وأغطية المرايا. يمكن للعملاء الحصول على 595 Scorpioneoro باللون الأزرق، أو Racing White، أو Record Gray.

أبارث 595 سكوربيونورو

في الداخل، تتميز أبارث 595 محدودة التشغيل بمقاعد رياضية “Scorpionflage”، مع تنجيد من الجلد الأسود، ومقعد خلفي من المواد التقنية، وعلم إيطالي مطرز على مساند الرأس بالمقعد الأمامي، ولوحة عدادات Scorpion Black، وحصائر أرضية مخصصة.

أبارث 595 سكوربيونورو

كما هو الحال مع 595 Monster Energy Yamaha، يعد نظام المعلومات والترفيه HD Uconnect مقاس 7 بوصات قياسياً، كما هو الحال مع نظام BeatsAudio بقدرة 480 وات، و8 مكبرات صوت.

أبارث 595 سكوربيونورو

أخيراً، تأتي السيارة كاملة مع إصدار محدود من ساعة Breil كرونوغراف، والتي تتضمن شقًا لشعار العقرب الذهبي. ستصدر العلامة التجارية للأداء لشركة فيات مزيدًا من التفاصيل حول الإصدار المحدود في 18 سبتمبر.

أهم المقالات