سبتمبر 11, 2020

صور تجسسية لسيارة كاديلاك XT5 ليموزين لأول مرة

مع استمرار اختفاء سيارات السيدان، سيتعين على الشركات التي تتطلع إلى نقل ضيوف الزفاف، ورواد الحفلات، ومناسبات أخرى، الإعتماد على سيارات الليموزين.

في هذا الاتجاه، تعمل كاديلاك على تطوير عروضها الخاصة بسيارة ليموزين XT5. هذا المظهر المرصود من خلال الصور التجسسية، يمكن أن يعني أن النموذج في المراحل الأولى من دورة تطويره، لذلك، سوف تمر بضع سنوات قبل أن نراه يدخل مرحلة الإنتاج.

كاديلاك XT5 ليموزين

يبدو من الصور أن مهندسي كاديلاك وسّعوا بشكل كبير قاعدة العجلات. لا نعرف خطط كاديلاك المحددة بالتحديد، لكن الأبواب الوسطى من المحتمل أن تكون عنصراً نائباً للصفائح المعدنية النهائية التي ستربط بين الأمام والخلف.

سيكون التصميم بستة أبواب غريباً بعض الشيء، ما لم يكن لدى كاديلاك نوايا أخرى.

تشير الشارات الموجودة على الجزء الخلفي، إلى أن كاديلاك ستحمّلها بمحرك توربيني قياسي، سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات، وينتج 237 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 258 رطلاً قدماً (350 نيوتن متر) أما وأولئك الذين يريدون محرك V6 الأكبر قد يضطرون إلى البحث في مكان آخر.

كاديلاك XT5 ليموزين

وصلت سيارة الاختبار بعد أن أضافت كاديلاك حزمة جديدة إلى XT5 2020 المحدّثة، تشمل حزمة كسوة برمز الخيار ZR3.

وفقاً لكاديلاك، تتميز XT5s المجهزة بـ ZR3 بمحرك V6 أكبر حجماً، واختيارياً سعة 3.6 ليترات ينتج 310 حصان، وعزم دوران يبلغ 271 رطلاً قدماً (367 نيوتن متر)، ونظام ألوان أسود على أسود، وإطار احتياطي صغير، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الحزمة ستتحول إلى صيغة كاملة.

كاديلاك XT5 ليموزين

سيتعيّن على كاديلاك التنافس مع قائمة كبيرة من سيارات الليموزين، فهذا العام وحده، رأينا تويوتا راف ليموزين، ومرسيدس AMG G63 ليمو، ولاند روفر رينج روفر ليمو، وكيف يمكننا أن ننسى ليمو جيت الطائرة التي تحولت إلى ليموزين.

لن نرى كاديلاك XT5 ليمو في أي وقت قريب، إذ لا نتوقع وصولها حتى عام 2023، وحتى ذلك الحين، فهي ليست شيئاً يشتريه المستهلكون العاديون.

كاديلاك XT5 ليموزين

أهم المقالات