مارس 19, 2018

جينيسيس G70 تقدم مفاجئة لعشاق سيارات السيدان الرياضية الفاخرة.

جينيسيس تفاجئ عشاق الأداء الرياضي مع الإعلان عن إطلاق جينيسيس G70 الجديدة قريبا في الشرق الأوسط، وربما بعلبة تروس يدوية

يبدو أن جينيسيس، العلامة الفاخرة التابعة لهيونداي، تحضر لمفاجأة لعشاق الطراز الرياضي الجديد جينيسيس G70 الذي عُرف بالأداء الرياضي المميز وتصميمه الجذاب واثبت نفسه وبقوةً بين عشاق الطابع العملي الممزوج بخصلة رياضية مثيرة.

مفاجأة جينيسيس تتمثل في إمكانية بإضافة ناقل حركة يدوي لسيارتها الجديدة التي ستعلن عنها في شهر نيسان (ابريل) المقبل. اضافة مميزة ستعطي حتما لسيارة جينيسيس G70 الجديدة قدرة اكبر على امتاع محبي هذا النوع من القيادة الرياضية، خاصة وأنها معززة بمحرك سعته 2.0 ليتر بأربع أسطوانات مع شاحن تيربو، تبلغ قوّته 252 حصان.

جينيسيس G70

مميزات هذه الاضافة لا تقتصر فقط على زيادة متعة القيادة لسائق هذه السيارة المميزة، اذ من المتوقع أن تمزج  جينيسيس الجديدة المزودة بناقل الحركة اليدوي متعة القيادة بمعدل استهلاك منخفض للوقود.

ومن الجدير بالذكر ان سيارة جينيسيس G70 الجديدة، قد حازت جائزة “آي إف ديزاين” للتصميم للعام 2018 عن فئة “تصميم السيارات”، والتي تمنحها مؤسسة “ورلد ديزاين غايد”. الفوز الاول لعلامة جينيسيس الفاخرة منذ اطلاقها عام 2015، بالطبع لن يكون الاخير اذا استمرت بخطاها الثابتة بتوفير افضل التصاميم لعشاقها كما عودتنا، خاصة وأنها استقطبت بعضا من أهم المصممين في العالم، بمن فيهم لوك دونكرفرلك، مصمم بنتلي والمبورجيني سابقا.

جينيسيس G70

بالطبع الناقل اليدوي هو ليس الخيار الوحيد المتاح لمحبي هذا الطراز الفاخر، اذ ستتوفر جينيسيس G70 باصدارات خاصة بمنطقة الشرق الأوسط بخيارين من محركات البنزين، محرك بسعة 2.0 ليتر ذو اربع اسطوانات مع شاحن تيربو واخر من 6 اسطوانات بسعة 3.3 ليتر مع شاحن تيربو. ويقترن كل من المحركين بناقل حركي اوتوماتيكي من 8 سرعات. و زُودت هذه التحفة من جينيسيس بالعديد من الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق، بالإضافة لمعايير متقدمة جدا لسلامة الركاب، فضلاً عن المستوى العالي من قدرات الإتصال الذي يناسب اسم جينيسيس المليء بالفخامة.

من المتوقع ان يبدأ وصول هذا الطراز المرتقب الى صالات العرض في عدد من الأسواق الإقليمية في الربع الثاني من العام الحالي.

جينيسيس G70

أهم المقالات