سبتمبر 18, 2015

لكزس تقدم لأصحاب المواهب فرصة لعرض إبداعاتهم !

وسيعرض مبدعو النماذج الأربعة تصاميهم في أسبوع ميلانو للتصميم 2016 في الجناح المخصص لشركة لكزس، وذلك قبيل الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، والذي سيتم اختياره من بين مصممي النماذج الأولية الأربعة النهائية من قبل لجنة التحكيم.

هذا وسيستمر قبول طلبات الاشتراك في جائزة لكزس للتصميم لغاية 18 أكتوبر 2016، فيما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين الإثني عشر في مطلع العام 2016.

يذكر أن الفائزين السابقين بجائزة لكزس للتصميم يقومون بشكلٍ دائمٍ بعرض إبداعاتهم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك “الملابس الحسية” للمصممَين إيمانيويلا كورتي وإيفان باراتي، والذي يعد أول عمل يفوز بالجائزة الكبرى على الإطلاق في العام 2015، حيث تم عرض هذا العمل الإبداعي في طوكيو وموسكو، إلى جانب أعمال أخرى من بعض المشاركين الذين بلغوا المراحل النهائية في العام 2015.

ويستعد الآن يوزو آزو، والذي بلغ التصفيات النهائية في نسخة العام 2015، لإطلاق تصميمه المبتكر “إنستامب” للإنتاج التجاري لدى وكلاء لكزس في اليابان، كما قام سيباستيان شيرر، والذي دخل عمله “آيريس” ضمن التصاميم الفائزة في العام 2014، بإطلاق علامته الخاصة للتصميم وعرض إبداعاته في أسبوع ميلانو للتصميم في العام 2015.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة

تسعيرة تاكسي المطار جدة